قصص روبلوكس: تعرَّف على أفضلها وأكثرها رعبًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
قصص روبلوكس: تعرَّف على أفضلها وأكثرها رعبًا
مقالات ذات صلة
حيوانات أليفة قتلت أصحابها .. تعرَّف على أكثر القصص رعباً
روبلوكس: اللعبة الأكثر شعبية في العالم التي ربما لم تسمع بها من قبل
صور: في 2018 أفضل إطلالات النجوم في الهالوين.. هذه النجمة الأكثر رعباً

قصص روبلوكس هي واحدة من الأشياء التي تجذب محبي ألعاب الفيديو إلى لعبة Roblox المليئة بالألعاب الرائعة، لكن هذه الألعاب لديها أفضل حبكة وسرد ولأن الجميع يحب القصص الجيدة، قصص روبلوكس لديها الكثير من التفاصيل الممتعة لتقدمها إلى اللاعب، يحب الجميع القصة الجيدة ولكن قد يكون من الصعب التمييز بين الألعاب التي تحتوي على هذا.

قصص روبلوكس، عبر سيناريوهات يتم تكليفك فيها باتخاذ الخيارات والقرارات، هناك قصة يمكن للجميع الانغماس فيها عند لعب Roblox، كما أن لعبة Roblox شهدت تطور باستمرار وهذا يشمل أنواع الألعاب التي يطلقونها، قد توصل المطورون إلى ألعاب جديدة قائمة على القصص اكتسبت الملايين من اللاعبين في لعبة Roblox نظرًا لرواياتهم الملحمية، إليك أفضل قصص roblox.

قصة روبلوكس 2020

تركز هذه القصة على عام 2020 المجنون وتبدأ في رحلة تخييم، هناك نهاية جيدة وسيئة لهذه اللعبة، سوف تتعلم المزيد عن الفيروس الجديد الذي يخلق الزومبي ويهرب من حرائق الغابات ويحاول سرقة ورق التواليت من السوبر ماركت، من الصعب التغلب عليها بدون وجود مجموعة من الأصدقاء بجانبك..

قصص روبلوكس: رحلة ميدانية Z

تتبع هذه اللعبة قصة مجموعة من الطلاب الذين يزورون مدرسة ثانوية ولكن بعد ذلك تبدأ بعض الأشياء الغريبة في الحدوث، سيتعلمون قريبًا أنهم في وسط كارثة الزومبي والأمر متروك لهم للبقاء على قيد الحياة، هناك أكثر من عشر نهايات حتى تتمكن من الحصول على العديد من عمليات اللعب والخروج دائمًا بشيء مختلف على الجانب الآخر.

قصة كروز في Roblox

تأخذك Cruise Story في إجازة العمر ولكن يبدو أنها تأخذ منعطفًا نحو الأسوأ، هناك أربع نهايات تشمل النتائج الجيدة والسيئة وأفضل جزء في هذه اللعبة هو كل الأسرار التي أخفاها المبدع داخل اللعبة، مثل تكوين صديق واكتشاف لوحة غريبة وحتى العثور على منشئها بنفسه.

لعبة Super Paper roblox

هدفك في هذه القصة هو جمع المقصات السحرية السبعة لإيقاف فرقة الأشرار ومستحضر الأرواح القوي بالحصول على كتاب المؤامرة، يمكن بعد ذلك استخدام هذه المقصات لفتح بوابة متعددة الأبعاد ولها نهاية سرية، على الرغم من أنه قد لا يترك لك اختيارات، إلا أنه يوفر لك الهروب من الواقع حيث تصبح البطل المقاتل الذي طالما رغبت في أن تكونه.

لعبة بوابات رعب Roblox

سيتم تزويدك بالعديد من النهايات البديلة أثناء فترات اللعب ومع ذلك فهي ليست لعبة ربما ترغب في لعبها في وقت متأخر من الليل في الظلام، كما أن لديها ثلاث قصص مختلفة لتلعبها ويمكنك حتى جمع الحيوانات الأليفة على طول الطريق حتى لا تكون وحيدًا في رحلتك، ستقع في العديد من مخاوف القفز وستتاح لك أيضًا فرصة التفاعل مع شخصيات مختلفة في كل قصة.

قصة عطلة في Roblox

ستصعد على متن طائرة مع 6 إلى 18 صديقًا في Vacation Story وتركز على موضوع الرعب، هناك أربع نهايات سرية، لذلك قد يستغرق الأمر بضع مرات حتى تربح المكافآت لهم جميعًا، من الممكن أيضًا تحسين تجربتك من خلال شراء مقعد من الدرجة الأولى أو مصباح يدوي أو حياة لا نهائية حتى تصل دائمًا إلى النهاية.

قصص روبلوكس وحده في منزل مظلم

أنت محقق خاص في لعبة الرعب هذه والأمر متروك لك للتحقيق في جريمة قتل مزدوجة حدثت مؤخرًا، كما أن الأمر متروك لك للعثور على أدلة وحل الألغاز من أجل التنقل عبر الغرف وهي لعبة رائعة للعبها مع الأصدقاء، ليس لديك أي خيارات، لكن الجمع بين الموسيقى والقصة سوف يصيبك بالقشعريرة، لها نهاية بديلة لذلك يمكن لعبها عدة مرات من أجل الكشف عن كل أسرار هذه العائلة.

قصة DayCare

هناك تكملة لهذه اللعبة بحيث يمكنك الاستمتاع بضعف المتعة، لكن الإصدار الأول له ثلاث نهايات مختلفة، من الأفضل لعبها مع رفع مستوى الصوت وتركز القصة حول يوم في الرعاية النهارية مع أصدقائك، سيترصد الوحش في مكان قريب والأمر متروك لك لعناق وحيد القرن الخاص بك للشفاء والهروب من أجل إنقاذ نفسك من قبضته.

قصة حزب النوم

هذه القصة المليئة بالرعب، تستند إلى أحداث حقيقية، كما أنها قصة قصيرة حيث لا يستغرق إكمالها سوى حوالي عشر دقائق، لكن لها عدة جوانب مختلفة، سوف تكون مدمن مخدرات من اللحظة التي تدخل فيها اللعبة والهدف من هذه القصة هو مجرد الوصول إلى النهاية.

لعبة Roblox Dead Silence

تدعي Dead Silence أنها اللعبة الأكثر رعباً في Roblox، لكن الأمر متروك لك لتقرر ذلك بنفسك، يمكن لعبها مع ما يصل إلى أربعة لاعبين، بحيث يمكنك اللعب مع جميع أصدقائك في Slender، تتبع القصة اكتشاف أسطورة ماري شو ولها نهايات متعددة وعليك أن تشق طريقك عبر المبنى لكشف أسراره وستؤثر اختياراتك على رحلتك.

قصة عرض سحري في لعبة roblox

قصة Magic Show هي قصة رعب تضعك في عرض سحري في الغابة مع أصدقائك، تركز القصة على أهدافك المكتملة، لكن اللاعبين يعشقون السرد لأنهم يُتركون في التخمين حتى النهاية، هناك عناصر يمكنك شراؤها لمساعدتك في الوصول إلى النهاية في هذه القصة المستوحاة من الغموض والتي ستجعلك على حافة مقعدك.

قصة الاقتحام Roblox Break In

سيحب عشاق أفلام The Purge هذه اللعبة لأنها تضعهم في مركزها وهي لعبة أفضل من أي لعبة محاكاة سيلعبونها، سوف تقابل 11 شخصية وتستكشف منزلًا زاحفًا وتكتشف جرائم القتل المختلفة، سيكون عليك الدفاع عن المنزل ويمكن لعبها مع الأصدقاء لجعلها أكثر إثارة، كما أنه هناك نهايات متعددة لذا سيكون عليك تشغيلها عدة مرات من أجل فتحها جميعًا.

قصة تخييم عادية في لعبة Roblox

قصة التخييم العادية يمكن مقارنتها بفيلم وهي مجانية على عكس بعض الألعاب المدفوعة الأخرى وهي ترسلك في رحلة تخييم مع أصدقائك وهناك الكثير من التقلبات في الحبكة ويستمر الأمر برمته لمدة 45 دقيقة، إنها قصة ساخرة بعض الشيء وسيكون لديك تحدى لمعرفة الخطأ الذي حدث بالضبط في رحلة التخييم هذه.

قصة حوض السمك Roblox Aquarium

تحتوي هذه اللعبة على نهايات بديلة لتكتشفها وأنت تشق طريقك عبر حوض السمك الجديد في المدينة، يتم منح الأعضاء المميزين ميزة خاصة وربما يكونون هم اللاعبون الذين يشترون عناصر كتالوج باهظة الثمن، لأن لديهم حزمة Explorer مع medkit ومصباح يدوي وكاميرا، يمكنك اللعب بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء وسيأخذك الأمر إلى داخل الدبابات نفسها وحل الألغاز المختلفة في القصة.

لعبة مخروط Roblox Cone

إذا فكرت يومًا في السؤال عما يعنيه أن تكون مخروطًا، فستجيب قصة المغامرة هذه عن السؤال، ستصبح حرفياً مخروطًا يتجول حول الخريطة ويمكنك حتى التقاط العناصر المختلفة والتفاعل معها على طول الطريق، حتى أنه يحتوي على نهايات متعددة من شأنها أن تسليك لساعات عندما تكتشفها جميعًا من خلال أن تصبح المخروط الذي طالما رغبت في أن تكونه. [1]