بعد 24 عاماً: حفل زفاف مجاني لزوجين مشردين كيف حدث ذلك؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 مارس 2021
بعد 24 عاماً: حفل زفاف مجاني لزوجين مشردين كيف حدث ذلك؟
مقالات ذات صلة
امرأة اكتشفت بالصدفة مليار دولار في حسابها المصرفي: كيف حدث ذلك؟
امرأة تكتشف أن طبيبها النسائي منذ 9 سنوات هو والدها: كيف حدث ذلك؟
العملات المشفرة: إعادة 600 مليون دولار بعد سرقتهم كيف حدث ذلك؟

تخدم مراسم الزفاف عدة أغراض وغالبًا ما تكون لحظة عزيزة في حياة الزوجين ,يتم استخدام حفل الزفاف كعرض عام لوعود الزواج وإبرام الزوجين في عقد الزواج.

بالنسبة لمعظم الأزواج ينصب تركيز حفل الزفاف على التزامهم وحبهم لبعضهم البعض بصرف النظر عن الامتثال للقانون ,هناك العديد من الأسباب التي تجعل الزفاف أمرًا ضروريًا للعروس والعريس.

بالإضافة إلى المبررات المعتادة للحب والالتزام فإن لدى الأشخاص من جميع مناحي الحياة آراء مختلفة حول سبب أهمية الزفاف>

قصة حب

روزالين فيرير وروميل باسكو زوجان من الفلبين في الخمسينيات من العمر لقد ظلوا معًا منذ أكثر من 24 عامًا، لكن للأسف تعرضوا لحياة قاسية في شوارع مقاطعة بامبانجا ولكن حبهم نجح في استمرار علاقاتهم.
للزوجين 6 أطفال وعلى مدى السنوات القليلة الماضية وكانوا يعيشون في كوخ صغير كان جزءًا من أرض قاحلة ونظرًا لظروف حياتهم كان حفل الزفاف ببساطة شيئًا لا يستطيع الزوجان تحمله أو حتى إعطاء الأولوية في أي وقت لأنهما بالكاد كان لديهما ما يكفي من المال للطعام.

وعادةً ما يكسب الزوجان المال عن طريق جمع البلاستيك المهمل لبيعه كخردة ولكن هذا يكفي بشكل أساسي لتغطية تكلفة الطعام في ذلك اليوم.
ومع ذلك في الآونة الأخيرة، لاحظ الزوجان رجل يدعى ريتشارد ستراندز كان يمتلك صالونًا لتصفيف الشعر بالقرب من المكان الذي تعيش فيه روزالين وروميل.

حفل زفاف

وعند سماع قصة الزوجين واكتشاف أن كلاهما لا يستطيع تحمل تكلفة حفل الزفاف على الرغم من كونهما معًا لأكثر من 20 عامًا، وجد الرجل نفسه يريد أن يفعل شيئًا لهما ولم يتردد ريتشارد وتواصل مع اثنين من أصدقائه وسألهم عما إذا كان بإمكانهم مساعدته في تحضير حفل زفاف مفاجئ ولقطات لروزالين وروميل.

عند اكتشاف حفل الزفاف المفاجئ كان الزوجان في غاية السعادة ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتنظيم كل شيء وكان للزوجين تحول مذهل وحفل زفاف خيري مفاجئ تضمن جلسة تصوير قبل يوم واحد فقط من مراسم الزواج.

وحتى الآن الزواج ليس رسميًا حقًا على الرغم من مرور 24 عام بسبب التكاليف للتوثيق، لكن ريتشارد وأصدقاؤه الذين يمتلكون شركة لتوريد حفلات الزفاف على استعداد لاتخاذ خطوة إلى الأمام ومساعدة الزوجين مرة أخرى من خلال دفع تكاليف حفل زفافهما الرسمي في الكنيسة بعد زواجهما ستتم معالجة الأعمال الورقية.

ومن المفترض أن يتم حفل الزفاف الرسمي في وقت لاحق من هذا العام إليكم بعض الصور من جلسة تصوير زفاف روزالين وروميل المفاجئة في الألبوم أعلاه.