صدق أو لا تصدق.. توزيع دولارات وريالات سعودية وهواتف على ضيوف حفل زفاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2017
توزيع دولارات وريالات سعودية وهواتف على ضيوف حفل زفاف
مقالات ذات صلة
صدق أو لا تصدق.. حمامة تقتل 3 أشخاص!
فيديو حفل زفاف سعودي يتم فيه توزيع آيفون 8 فيه بدلاً من الحلويات
صدق أو لا تصدق.. سجن 8 حمير لمدة 4 أيام لهذا السبب!

في واقعة مثيرة للدهشة، أغرق عريس باكستاني الجنسية ضيوف حفل زفافه بالدولارات والريالات السعودية بالإضافة إلى الهواتف المحمولة، وذلك في محاولة منه لجعل حفل الزفاف لا يُنسى.

شاهد أيضاً: فيديو حفل زفاف سعودي يتم فيه توزيع آيفون 8 فيه بدلاً من الحلويات

لكن لسوء حظه، انقلب ذلك الأمر ضده وتسبب له في مشكلة، بعد انتشار مقطع فيديو لذلك الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر خلاله أهل العريس فيما كانوا يقومون بإلقاء الأوراق النقدية والهواتف على ضيوف الحفل.

وأفاد تقرير نشره موقع "إرم نيوز" بأن استعراض الثروة الذي شهده حفل الزفاف، الذي أقيم في مدينة "خانبور" بمقاطعة "البنجاب" الباكستانية، قد استوقف المجلس الفيدرالي للدخل الباكستاني، والمسئول عن مراقبة وتنظيم الضرائب في البلاد.

ونقل الموقع عن صحيفة "غولف نيوز" أنه قد صدر أمر بالتحقيق في مصادر ثروات العروسين.

وأضاف التقرير أن العريس، الذي يدعى "محمد أرشاد"، قد تزوج من امرأة من مدينة "خانبور"، ولدى وصول أفراد عائلته إلى منزل العروس، بدأوا في توزيع هذه الهدايا على ضيوف الحفل، الذين تجمهروا من أجل الحصول عليها.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ أنه بعد انتشار الخبر بشأن هذه الهدايا، سارع العديد من أهالي المدينة إلى الحفل أملاً في الحصول على أي شيء.

وذكر عدد من ضيوف حفل الزفاف أن العريس له 8 إخوة، يعيش 4 منهم في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعيش آخرون في المملكة العربية السعودية، وهو ما يفسر إلقاء الدولارات والريالات خلال الحفل.