عاد من الموت بعد 4 أيام من دفنه: الواقعة الأغرب على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
عاد من الموت بعد 4 أيام من دفنه: الواقعة الأغرب على الإطلاق
مقالات ذات صلة
رجل ينجو من الموت بأعجوبة: ظل تحت الشجر 4 أيام
بعد 5 أيام في عرض عرض البحر.. إنقاذ زوجين من الموت
بعد دقائق من دفنه: رجل يعود للحياة من جديد

في حادثة غريبة وقعت تفاصيلها في هندوراس، عاد رجل إلى عائلته بعد مرور أربعة أيام على جنازته، الأمر الذي سبب لزوجته صدمة كبيرة.

في التفاصيل، التي نشرتها الديلي ميل البريطانية، فتعود الحادثة إلى آخر ديسمبر الماضي، حيث تلقت فيكتوريا سارمينتو اتصالاً من مستشفى أوكسيدنت في هندوراس يفيد بوفاة زوجها البالغ من العمر 65 من تداعيات إصابته بفيروس كورونا المستجد، وعلى الفور توجهت الزوجة إلى المشرحة الخاصة بالمستشفى، للتعرّف على جثة زوجها واستلامها.

وبالفعل فقد أكدت فيكتوريا أن الجثة تعود لزوجها، واستخرجت عقب ذلك تصريحاً بالدفن، ثم نقلت فيكتوريا الجثة لتدفن في بلدة سان نيكولاس في كوبان، غرب البلاد، حيث وري الجثمان الثرى بالفعل.

عاد من الموت بعد 4 أيام من دفنه: الواقعة الأغرب على الإطلاق

وكانت المفاجأة الصاعقة بالنسبة للزوجة، هي ظهور زوجها بعد أربعة أيام من الجنازة، بعدما عُثر عليه في أحد الحقول ببلدة ترينيداد المجاورة.

وتقول الصحيفة إن الزوج كان في نزهة عندما سقط أرضاً، وظلّ أياماً غير قادر على النهوض ومن دون طعام.

عاد من الموت بعد 4 أيام من دفنه: الواقعة الأغرب على الإطلاق

رجل مصري يعود من الموت

هذه ليست أول واقعة يتم نقلها عن عودة رجل من الموت، فقد تسببت قصة رجل دُفن وعاد إلى الحياة في مصر في الكثير من الجدل، يوليو الماضي، حيث قامت أسرة في الشرقية بإعلان وفاة الرجل ودفنه وذلك منذ 4 أشهر لكن المفاجأة كانت عودة الرجل إلى المنزل.

القصة الغريبة وقعت في قرية الحصر في محافظة الشرقية شمال البلاد، وكان أحد أهالى القرية قد أوضح تفاصيل الحادث، حيث تلقت الأسرة إخطاراً من مستشفى شهير في الزقازيق بالعثور على جثة رجل في الأربعينات من العمر يشبه بدرجة كبيرة المعلم محمد الجمال.

وكانت أسرة محمد جمال قد اعتادت على غياب ابنها لفترات طويلة وذلك بسبب معاناته مع مرض نفسي وعندما أخبرتهم المستشفى بالعثور على جثة لرجل يشبه محمد جمال واعتقدوا أنه قد توفي.

إلا أن المفاجأة الحقيقية كانت عندما شاهد بعض أهالي القرية المعلم محمد الجمال وهو يسير في الشوارع لذلك قاموا بمراقبته واكتشفوا أنه ينام كل ليلة في المقابر دون أن يعلم أحد بذلك.

في الوقت نفسه، قررت النيابة العامة في مصر استدعاء أسرة محمد الجمال للتحقيق في الواقعة كما سيتم إعلان قرار النيابة حول إثبات عودة محمد الجمال للحياة مرة أخرى وإلغاء أوراق الوفاة الخاصة به مع استمرار البحث عن هوية الجثة التي تم دفنها.