قصص رعب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020
قصص رعب
مقالات ذات صلة
صور: ليس لأصحاب القلوب الضعيفة..25 فيلم رعب مبني على قصص حقيقية ?
قصص الأميرات
قصص أطفال قصيرة قبل النوم: قصة الكتكوت المغرور وقصص أخرى

تستمد بعض أفلام الرعب التي تحدث ضجة في السينما حبكتها من قصص رعب خيالية أو حقيقية، وقد مثلت قصص رعب حقيقية إلهام للعديد من المؤلفين لكتابة احداث قصص رعب خيالية يمكن تصويرها. يحب بعض الأشخاص قراءة قصص رعب وبعضهم الآخر مشاهدتها المصورة على شاشات التلفاز. سنتعرف في هذه المقالة إلى بعض من قصص رعب مثيرة.

قصص رعب خيالية:

  • قصة دمية سلمى:

اعتادت الصغيرة سلمى أن تنام وهي تحتضن دبدوبها الكبير، الذي يبلغ طوله طولها هي، فهي لم تتجاوز السبعة أعوام. لم تكن والدة سلمى تحب ذلك الدب كثيراً، فلقد كانت تشعر بأن به شيء غير طبيعي.

وفي أحد الليالي بعد ان نامت جميع العائلة، استيقظت سلمى في منتصف الليل تريد للذهاب إلى الحمام. كانت الغرفة معتمة، شعرت بأن هناك نفس بالقرب منها. بعد أن خرجت سلمى من الحمام وجدت أن دبدوبها الكبير يجلس بالقرب من باب الحمام فأخذته إلى سريره وأكملت النوم. في الصباح،  حكت سلمى لوالدتها ما حدث فشعرت الوالدة بالخوف وقررت أن تلقي الدبوب بعيداً  وما إن همت بذلك حتى فوجئت بابنتها سلمى تنقض عليها وتقوم بعضها بشكل شرس لدرجة أن الدماء خرجت.

 ألقت الأم بالدب على الأرض وهي تحاول أن تبعد سلمى عنها، وبعد عدة ثوانٍ عادت الطفلة الى طبيعتها بعد أن تركت الدب. أخبرت الأم أباه بما حدث مما اضطر الأب بأن يحاول الدخول بهدوء الى غرفة الطفلة في الليل الا أنه فوجئ بها تجلس على السرير وهي تحتضن الدب وتنظر اليه شذراً.

 تذكر الأب ما حدث لزوجته، فقرر أن يؤجل الخطة للصباح. ذهبت الأم لتوقظ سلمى إلا إنها لم تجدها في غرفتها فجن جنون الأم وبدأت بالصراخ، وانتبه الأب إلى الحائط كان عليها ورقة مكتوب عليها باللون الأحمر: لا تبحثوا فلن تجدوها!! ومنذ ذلك اليوم والأم والأب يحاولون البحث عن الفتاة دون جدوى، وعلى الرغم من انتقالهم من المنزل، إلا أنهم كانوا يعودون كل فترة لعلهم يجدون سلمى يوماً ما.

قصص رعب حقيقية:

  • طرد الأرواح الشريرة:

في أغسطس 2016 في شمال لندن، بدأ كينيدي إيف البالغ من العمر 26 عامًا في التصرف بشكل غريب وعدواني بعد ألم في حلقه. وبحسب ما ورد في الأخبار الرسمية، فإن الفتى قام بعض والده وهدد بقطع قضيبه. واشتكى مراراً وتكراراً من وجود ثعبان بداخله قبل أن تقيده أسرته في سرير برباطات كابلات وقوة مفرطة.

كان كينيدي إيف مقيدًا بسريره لمدة ثلاثة أيام دون عناية طبية جراء طقوس طرد الأرواح الشريرة، وقد وضح شقيقه لخدمات الطوارئ بأن كينيدي إيف كان يشكو من الجفاف وأنه يعاني من مشاكل في التنفس إلا أنه قد فارق الحياة حينئذ وتم إعلان وفاته في الساعة 10:17 صباحًا. واتُهم جميع أفراد أسرة كيندي بالقتل غير العمد والتسبب في قتل الشخص البالغ باستخدام القوة الساحقة لطرد الأرواح الشريرة. وتم تبرئة جميع أفراد الأسرة من التهم في عام 2019.

  • عبادة الشيطان في فلوريدا:

أصبحت دانييل هاركينز، وهي معلمة تبلغ من العمر 35 عاماً، تتصرف بشكل غريب في عام 2012 حتى إنها أخبرت طلابها بأنهم بحاجة إلى تخليص أجسامهم من الشياطيين وذلك قبل غروب الشمس يوم السبت، حيث سيجتمعون حول نار صغيرة بالقرب من سانت بطرسبرغ ليقوموا بقطع جلودهم لإخراج الأرواح الشريرة ثم قاموا بحرق الجروح لضمان عدم عودة تلك الأرواح. وقد ألقت الشرطة على المعلمة مع مجموعة من الطلاب إلا أن المعلمة لم توضح نوع الدين الذي يتطلب مثل هذه الإجراءات الصارمة. [1]

  • المنزل المسكون في بريطانيا:

يوجد المنزل المسكون في مقاطعة إسكس الإنجليزية ولقد أطلقوا عليه “ذا كيج” أو “القفص”،وكان المنزل عبارة عن سجن في العصور الوسطى وحتى عام 1908، ولقد اشتهر المنزل بحدوث الكثير من الحوادث الغريبة والمخيفة والكثير من جرائم القتل الغير معروفه لاي سبب لها .

قالت مالكة المنزل برعب وتدعى السيدة  فانيسا ميتشل  ، بأنها تريد ترك المنزل لانه مسكون بالاشباح وفيه طاقة غريبة جدا وهائلة ، فكانت تسمع خطوات تسير في طرقات المنزل وترى ظلال سوداء  ومرعبة ، فكانت تهاب المنزل فقامت بعرضة للبيع مقابل  مبلغ مادي يقدر بحوالي 180 ألف جنيه إسترليني في عام  2016، ولقد قالت السيدة فانيسا بأنها تريد ترك المنزل لانها شاهدت  “ماعز شيطاني” من خلال كاميرا المراقبة الموجودة بالمنزل. وفي عام 2018، ذهب العديد من المحققين في الظواهر الغريبة والخارقة للتحقيق في أمر المنزل ، والتقطت الكاميرا العديد من الاشياء الغريبة والخارقة في شريط الفيديو .

قصص رعب قصيرة:

  • المنزل الجديد:

قد اشترى رجل المنزل من ورثته وأضاف بعض الإضافات عليه وجدده كلياً مما جعله منزلاً ساحراً وخلاباً للغاية، وتم عرضه للاستئجار، وقد قام أحد الرجال باستئجاره ولأنه منزلاً جميلاً وواسعاً علاوة على أنه مطل على غابة بها الكثير من مناظر الطبيعة الساحرة، فقد كان سعيداً للغاية هو وكامل أسرته باستئجاره لذلك المنزل،  ونقل جميع أثاثه وأمتعته للمنزل الجديد استعداداً للانتقال.

يحكي الرجل المستأجر للمنزل أنهم كانوا جميعا يقضون به أجمل وأسعد الأوقات حيث أن أطفاله يمرحون بالحديقة الملحقة بالمنزل ويلعبون، كما أن الرجل وجد الهدوء الذي لطالما بحث عنه، ولكن بعد مرور أسبوع واحد من انتقالهم للمنزل بدأت زوجته في الشعور بأشياء غريبة، وكانت بكل ليلة يتملكها شعور غريب وأحاسيس أغرب ولكنها كانت تعتقد أنها مجرد تخيلات وهواجس ليس إلا حتى جاء اليوم الذي عاد فيه زوجها من عمله ووجدها في حالة مزرية، لقد كانت تجلس في إحدى زوايا المنزل وكان جسدها بالكامل يرتجف والعرق يتصبب من كل مكان من جسدها، عيناها شاخصتان وكأنها تنظر لشيء ما، وما إن رأت زوجها حتى قالت له في صوت متقطع: “لقد ظهرت لي امرأة من لا شيء وحذرتني أن نترك المنزل وإلا لن يرحمونا مطلقا، تقول أنهم مالكوا المنزل الحقيقين وقد سكنوا هنا منذ سنوات طوال، وأن أسرتها كبيرة العدد والمنزل لا يتسع لكلينا، وأنه يتوجب علينا الرحيل”

وما إن انتهت الزوجة من حديثها لزوجها حتى ظهر للزوج رجل قصير للغاية وأخبره قائلا: “كما أخبرتك زوجتك، نحن مالكوا المنزل ونريد منك الرحيل”، سألهم الرجل أن يعطوه مهلة حتى يجهز فيها نفسه للرحيل بالبحث عن منزل جديد لاستئجاره، أعطوه فرصة شهراً كاملاً لن يؤذيه فيها أحد ولن يظهروا عليه ولا على أي أحد من أهله أيضاً خلالها، وما إن رتب الرجل نفسه رحل عن المنزل دون عودة مطلقة إليه مرةً أخرى. [2]

يمكنك قراءة بعض قصص رعب من أفضل مؤلفي قصص رعب عبر الإنترنت مثل موقع Reddit  كما يمكنك قراءة روايات تصنف ضمن قصص رعب مثل؛ رواية IT للمؤلف ستيفان كنغ، ورواية Zombie للمؤلف جويس كارول.

  1. "مقال "قصص رعب حقيقية"" ، منشور من قبل على Esquire
  2. "مقال "قصص رعب"" ، منشور من قبل على Stories Realistic