إتش أند إم للملابس تغلق 800 فرع بالعالم بشكل مؤقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
إتش أند إم للملابس تغلق 800 فرع بالعالم بشكل مؤقت
مقالات ذات صلة
صور 5 اختراعات فتحت بوابات كبيرة للعالم ولم تغلق بعد!
فيديو ملابس الأعراس التقليدية حول العالم
فيديو أفضل 10 ماركات ملابس عالمية بيعاً في العالم

أعلنت شركة هينيز أند موريتز  إتش أند إم السويدية للملابس، أنها سوف تغلق 800 فرع لها على مستوى العالم، أي ما يمثل 16% من متاجرها، وذلك وسط تكنهات أن السبب هو الخسائر التي تمت بسبب جائحة كورونا الذي ضربت العالم.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن المتحدث باسم الشركة إن أغلبية فروع الشركة المفتوحة سوف تبقى على القيود المفروضة التي تحد من أعداد الزبائن، وأضاف أنه يتطلع الجميع؛ لإعادة فتح جميع الفروع عندما يكون الأمر آمناً، لكن الظروف ما زالت مليئة بالتحديات.

من المعروف أن شركة إتش أند أم (H&M أو Hennes & Mauritz AB) هي شركة سويدية متعددة الجنسيات لبيع الملابس بالتجزئة، وتشتهر شركة إتش أند إم بموضاتها السريعة لأزياء الرجال والنساء والمراهقين والأطفال.

إتش أند إم للملابس

 فروع الشركة في 62 دولة بها أكثر من 4500 متجراً، ويعمل بها حوالي 132,000 شخص منذ عام 2015  ولدى الشركة مراكز تسوق عبر الإنترنت في 32 بلداً.

وتأسست محلات اتش آند ام هينز آند موريتز إيه بي H&M في السويد عام 1947، وهي شركة مدرجة في بورصة ناسداك ستوكهولم.

في عام 2016، بلغت مبيعات شركة إتش أند إم، شاملة ضرائب القيمة المضافة، نحو 223 بليون كرونة سويدية، ويعمل لدى الشركة أكثر من 161 ألف موظف.

إتش أند إم للملابس تطلق مجموعتها الجديدة

 كانت قد في خطوة هامة يراد منها تأمين المزيد من الدفئ لزبائنها، أطلقت علامة اتش اند ام مجموعة سترات THERMOLITEالرجالية التي تتميز بخفة وزنها وحجمها المتوسط. المجموعة المصنوعة من الصوف كفيلة بتأمين الدفء لمرتديها مهما اشتد البرد، والمجموعة جاءت يتصميم أنيق وألوان شتوية دافئة.

كما كانت قد كشفت الشركة الأشهر في عالم الأزياء،أخيرًا النقاب عن تعاونها مع مصممة الأزياء العالمية  Furstenberg von Diane. ثمرة التعاون تشكيلة من التصميمات الداخلية الرائعة للمنزل، التي ستطرح العام المقبل، وستمنحك فرصة التعبير عن ذوقك الشخصي.

وفي وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي، أطلقت علامة إتش أند إم في السويد مشروع إعادة تدوير الملابس غير المرغوب فيها وحياكتها لقطع جديدة وأطلقت على المشروع اسم LOOOP.

وأصبح بامكان عملاء إتش أند إم تقديم الملابس غير المرغوب لتقوم بإعادة تصميم موديلات جديدة بمساعدة نظام إعادة تدوير الملابس.