صور كيف بدأ النجوم العرب عام 2020: رقم 12 صورة مُحزنة من داخل المشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020
صور كيف بدأ النجوم العرب عام 2020: رقم 12 صورة مُحزنة من داخل المشفى
مقالات ذات صلة
صور صادمة كيف كان النجوم العرب مع بداية عام 2000: بعضهم كانوا أطفال
صور نجمات عرب أصبحن أمهات خلال المراهقة.. رقم 12 أنجبت في عمر 14 عام
توائم النجوم العرب نتحداكم لو شاهدتهم من قبل الصور رقم 19 و 21

شهد النجوم العرب بدايات مختلفة لعام 2020 هذه البدايات تنوعت بين الحزينة والصادمة وبين الأخبار السعيدة التي أدخلت البهجة على الجميع، اكتشفوا كيف بدأ عام 2020 على النجوم العرب.
على الرغم من انتشار العديد من الشائعات حول طلاق أصالة نصري وطارق العريان إلا أن الإعلان الرسمي لم يحدث إلا مع بداية العام الجديد حيث أكدت أصالة خبر الطلاق وهو ما شكل صدمة لكل محبي أصالة خاصة مع حالتها النفسية السيئة.

أزمة أصالة وطارق العريان طالت أيضاً الممثلة السورية نسرين طافش والتي تم اتهامها بالتسبب في طلاق أصالة وطارق العريان بعد انتشار شائعات عن علاقتها بالعريان وهو ما قامت نسرين بنفيه بشتى الطرق لتؤكد أن لا علاقة لها بحادث الطلاق المؤسف.
الأزمة الأكبر في بداية العام الجديد كانت من نصيب نانسي عجرم وعائلتها بعد حادث الهجوم على منزلها بهدف السرقة وانتهى الأمر بقتل زوجها الدكتور فادي الهاشم للمعتدي على المنزل والتحقيق معه.
الحادث أثر بشكل كبير على حالة نانسي وعائلتها الصحية والنفسية حيث تم نقل الدكتور فادي الهاشم إلى المشفى بالتزامن مع قرار الإفراج عنه بسبب حالته النفسية السيئة.

وهناك أيضاً أزمة مي حلمي التي خسرت طفلها في شهور الحمل الأولى بعد تعرضها للإجهاض وتم تداول صورة لها من داخل المشفى وكانت في حالة من الحزن والتعب.
لكن بدايات العام لم تكن كلها سيئة فالمغنية المصرية غادة رجب بدأت عام 2020 بخبر زواجها المفاجئ من الشاعر عبد الله حسن بحضور عدد من النجوم وجاء الحفل بسيط ومميز.
تعرفوا كيف بدأ النجوم العرب عام 2020