تيك توك يطلق دليل كامل لإدارة حملات التسويق بفاعلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
تيك توك يطلق دليل كامل لإدارة حملات التسويق بفاعلية
مقالات ذات صلة
كيف تستخدم الحملات الإعلانية على تيك توك للوصول إلى جمهور جديد؟
المكرونة المقلية: وصفة جديدة على التيك توك إليك طريقة تحضيرها
فيديو على تيك توك ينزع من ملكة جمال غينيا التاج

تواصل منصة تيك توك نجاحها منقطع النظير، هذا بالتحديد ما دفع المسوقين لإيجاد طريقة للاستفادة من هذا النجاح لتعزيز وصول العلامات التجارية إلى الجمهور، إلا أن التعامل مع تيك توك يختلف عن أي منصة أخرى وبالتالي لن تُحقق الحملات الإعلانية التي تم اعتمادها من قبل أي نجاح، لهذا أطلقت إدارة تيك توك دليل إبداعي كامل ليستفيد منه أصحاب العلامات التجارية في كيفية التعامل مع المنصة والوصول إلى الجمهور بدقة.

دليل تيك توك لإدارة الحملات بفاعلية

يوفر دليل تيك توك لإدارة حملات التسويق بنجاح، الكثير من النصائح والحيل حيث يجب أن تكون التصاميم المستخدمة مميزة وعلى قدر كبير من الإبداع لكنها في الوقت ذاته بعيدة عن التعقيد، كما يجب أن تكون المنشورات متنوعة قدر الإمكان وتضم مزيج متنوع من الموسيقى والتأثيرات الصوتية بجانب سرد القصص لكي تكون جذابة وممتعة للجمهور.

يجب على العلامات التجارية أيضاً، الاستفادة من الاتجاهات السائدة والمشاركة في الحوارات التفاعلية التي تدور حولها بشكل يعكس حقيقة ورؤية العلامة التجارية نفسها، أما بالنسبة للإعلانات فيجب أن تكون على نطاق واسع حتى تصل إلى أكبر عدد من العملاء وفقاً لما أكد عليه دليل إدارة الحملات.

كما أكد الدليل الاسترشادي أن من أبرز الأخطاء التي يقع فيها المسوقين هي استعجال النتائج فلا يجب أن تتوقع العلامة التجارية الحصول على نتائج سريعة بمجرد نشر أول تصميم إبداعي ويمكن دائماً الحصول على أفكار من الإعلانات الناجحة في كل قطاع، بجانب التركيز على قصص النجاح واستعراضها بطرق مبتكرة.

يتضمن الدليل روابط إلى الموارد والأدوات ذات الصلة، بما في ذلك نماذج المناطق الآمنة لمقاطع الفيديو الخاصة بك أي المناطق التي لا تحجبها عناصر واجهة المستخدم داخل التطبيق، بالإضافة إلى نصائح لاستخدام Creator Marketplace وأدوات الصوت بأفضل شكل ممكن وتحقيق أقصى استفادة للعلامات التجارية.

الحقيقة، إنه ملخص جيد وسريع لجميع العناصر الأساسية لإدارة حملات الدعاية والتسويق على تيك توك ويمكن الاعتماد عليه كجزء من استراتيجية التسويق لأي علامة تجارية في ظل النمو الكبير الذي يشهده حول العالم وجذبه المستمر للشباب والمراهقين.

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، و تقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على انستقرام