صور: هذه حقيقة صور المشاهير على إنستقرام.. لا تصدق كل ما تراه

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2019
ريانا ميجر
مقالات ذات صلة
من تراها في الصورة ليست أنثى: الحقيقة صادمة
ألبوم صادم يكشف حقيقة الصور المثالية على انستقرام.. لن تتخيل حجم الخدعة
30 صور تجعلك لا تصدق كل ما تراه على مواقع التواصل الاجتماعي

دائماً ما ننبهر بصور المشاهير والبلوجر على موقع تبادل الصور، إنستقرام، لما تكون عليه من مثالية تامة ومهارة في إلتقاط الصور.
لكن في حقيقة الأمر، البلوجر التي نتابعها لا تستيقظ كل يوم ببشرة مثالية أو مكياج كامل في وجهها، هكذا كان رأي ريانا ميجر من أمستردام والتي لديها مدونة على موقع إنستقرام.

وتجذب مدونة البلوجر ريانا، أكثر من 377 ألف متابع؛ حيث قررت أن تكشف لمتابعيها حقيقة صورها وكيف أن التقاط الصور من زوايا جيدة يظهرها بصورة مثالية.
وأظهرت الصور التي نشرتها ريانا، عدداً من اللقطات لنفس المشهد واحدة مثالية والأخرى مثل بقية الصور التي يلتقطها الآلاف يومياً، وأشارت إلى أنه لا داعي لشعور البعض بالإحباط من صورهم.

ولطالما كان موقع تبادل الصور انستقرام، أحد الأبواب التي نجد عليها أجدد الصيحات المختلفة سواء في الملابس والماكياج، وأمور أخرى.
وباعتبار أن إنستقرام هو تطبيق رائع ومثالي لمشاركة الصور والرسوم، أصبحت هذه الشبكة الاجتماعية إحدى الشبكات الأكثر نمواً في الحقيقة. من خلال ذلك، أحدثت هذه المنصة ثورة حقيقية في صناعة الترفيه والتسلية.

واليوم يعتبر الانستقرام أكثر من مجرد شبكة اجتماعية يشارك فيها ملايين الناس المنشورات، بشكل دائم أو مؤقت، ويتبادلون الرسائل ويحافظون على التواصل مع محيطهم الاجتماعي.