رجل تزوج 36 مرة و لا يعلم أسماء زوجاته أو أبنائه: قصة أغرب من الخيال

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
رجل تزوج 36 مرة و لا يعلم أسماء زوجاته أو أبنائه: قصة أغرب من الخيال
مقالات ذات صلة
رجل مبتور الساقين ينقذ حياة طفلة في قصة أغرب من الخيال
قصة خيالية في العصر الحديث: كيف تزوج مصور من الأميرة مارجريت؟
أغرب أسماء البنات

 الكثير من الرجال حول العالم يقدمون على الزواج بأكثر من سيدة، ولكن يبدو أن قصة هذا الرجل المصري هي الأغرب على الإطلاق.

في القصة التي كشفت عنها عدد من التقارير الصحافية وتصدرت اهتمام السوشيال ميديا، تم الكشف عن رجل تزوج 36 مرة ليكسر الرقم القياسي في عدد الزيجات.

ورصدت صحيفة أخبار اليوم عن هذا الرجل إنه لا يعرف أسماء زوجاته، أو مطلقاته، ولا أسماء أولاده الـ٢٠ وعندما تزوج المرأة ٣٦ دفعت به إلى محكمة الأحوال الشخصية التي تختص في العلاقات الأسرية لكي تطالبه الزوجة الأخيرة بمصاريف ونفقات.

الرجل الأسطورة

وفي حيثيات المحكمة التي كشفتها التقارير الصحافية قال الرجل أن ضخامة الحكم لا تتناسب مع موارده أو إمكانياته المادية ولكن في الحقيقة كانت أرادت المحكمة أن يكف عن الزواج، والطلاق وهو حكم التأديب والإصلاح.

تعود أحداث الواقعة عندما اعتبر الزوج الأسطورة أن الزواج، والطلاق هواية ولعبة وفقاً لحيثيات المحكمة المصرية وكان لا يشترط أن يكون يعرف الزوجة قبل الزواج، أو أن يقف عن أخلاقها، وطباعها، وسلوكها، كل ما يهمه هو أن تقبله زوجا لها.

وفي عمر السادسة عشر، قرر والده أن يخرجه من المدرسة، ويزوجه ابنة عمه، وأقام له حفل زفاف كبيرا حضره الكثير من الأهل والأصدقاء.

وبعد مرور 9 سنوات، أبلغ الرجل زوجته ان يريد الزواج من سيدة أخرى الأمر الذي وافقت عليه زوجته الأولى، وهنا قام بالزواج من ٣ سيدات في عام واحد، وفقاً للشريعة الإسلامية التي تجيز للرجل الزواج من 4 وكان يتزوج ٣ بعد أن يطلق ٣، ولكن بقيت زوجته الأولى على ذمته ولم يطلقها.

الزواج في مصر

وقال الرجل في تصريحاته للمحكمة أن عاش 40 عاماً يتزوج ومن ثم يطلق زوجاته، قائلاً: "كل ماأفعله بهدوء هو أن أذهب إلى المأذون، وأرسل إليها قسيمة طلاقها، ومؤخر صداقها، ونفقة عدتها".

ويتابع الرجل: "أعمالي الكبيرة تتطلب مني السفر إلى بلاد كثيرة، تزوجت من معظم الأجناس، ولففت محافظات ومراكز، وقرى مصر، فقد تزوجت امرأة فرنسية، وانجليزية، وأسبانية، امرأة سودانية، وأخرى حبشية، وساءت صحتي، وتدهورت حالتي المالية".

يقول أن لديه  ٢١ ولدا وبنتا، من زوجاته، ومطلقاته، كان لا يعرفهم بأسمائهم، وأسأل كل منهم عن اسمها.