حظر لاعب من المشاركة في منافسات ألعاب الفيديو بسبب التحرش الجنسي

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2017
حظر لاعب من المشاركة في منافسات ألعاب الفيديو بسبب التحرش الجنسي
مقالات ذات صلة
حظر أحد محترفي ألعاب الفيديو لمدة 1000 عام بسبب التحرش الجنسي
لاعب مشهور في أنترنت يتعرض للحظر من لعبة فيديو على الهواء لهذا السبب
شادي خلف ليس الأول: مشاهير تورطوا في قضايا تحرش جنسي

حسناً، هذا أمر لا نسمع عنه كل يوم حقيقة. على ما يبدو، تعرض أحد لاعبي CS:GO المحترفين إلى حظر من منافساتها لمدة ألف عام كاملة وذلك بعد اكتشاف تورطه في قضية تحرش مع فتاة صغيرة السن.

اللاعب ذو الخمسة وعشرين عاماً، Reece “Bloominator” Bloom قد قام بإرسال رسائل وصور غير لائقة لفتاة تبلغ من العمر خمسة عشر عاماً. حال اكتشاف إدارة ESEA Main، وهو الدوري الذي يقل أهمية بمرتبتين عن ESL Pro League، تم منع Bloominator من التنافس في CS:GO لمدة ألف عام أو كما تم تحديده “حتى شهر يونيو لعام 3016”.

حينما تم اكتشاف الرسائل والصور في بادئ الأمر قام Reece بمحاولة تخفيف أهمية الأمر على موقع Reddit إلا أن الأوان كان قد فات، مما دفعه لاحقاً للاعتراف والاعتذار بتغريدة على حسابه الرسمي قبل حذفه كلياً. يُذكر بأن فريق Armor Esports الذي يقوم باللعب لأجله قد تم حرمانه من المنافسة هذا العام أيضاً.

“لا أعذار، حتماً أمر ساذج جداً مني وأود الاعتذار لفريقي Armor Esports لتخريبي هذه الفرصة التي حصلوا عليها هذا الموسم. أود أيضاً أن آخذ الوقت لأعتذر للقلائل الذين قاموا بدعمي عبر وقتي في لعبة CS:GO، فلم أكن بذات القدر من الحماسة كما كنت في ذروتي عام 2014 بعد فريق Exertus. أنا على علم بأنني الآن أصبحت مكروهاً من الكثيرين لسبب جيد، لكن أرجوكم أن تبقوا هذه الكراهية لي شخصياً ولا تقوموا بإلحاق الضرر بأصدقائي أو المنظمات التي كنت جزءاً منها. أتمنى أن يستطيع بعض الأشخاص مسامحتي، لكنني أدرك بأن ذلك قد لا يحصل، إلى اللقاء واستمتعوا باللعبة”