صور: شبيه براد بيت في ورطة.. تطارده النساء أينما ذهب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2019
نجم هوليوود الأمريكي براد بيت
مقالات ذات صلة
صور: هنا عاش براد بيت وجينيفر أنيستون.. قصرهم الفخم للبيع برقم خيالي
بالصور: شركة نرويجية تستغل طلاق براد بيت وأنجلينا جولي في الدعاية بشكل مبتكر!
10 صفات إذا كنت تمتلكها فأنت براد بيت العرب

يعاني رجل بريطاني أزمة كبيرة بسبب التشابة الكبير في الشكل وملامح الوجه، بينه وبين الممثل الشهير، نجم هوليوود الأمريكي، براد بيت، حيث تسبب هذا التشابه في لفت الأنظار إليه في كل مكان، خاصة النساء.
والرجل يدعى ناثان ميدس، ويعيش في مدينة أوكسفورد، عمره 33 عاماً، الشبه الغريب بينه وبين الممثل الأمريكي براد بيت جعله محط الأنظار أينما ذهب.

والأكثر من ذلك، أن اهتمام النساء به في الأماكن العامة، تسبب في قطع العلاقة بينه وبين أم أطفاله، فمن يرى صورة ميدس لن يستطيع التمييز في البداية بينه وبين الممثل براد بيت.
وأوضح الرجل أن الكثير من الأشخاص، الذين لا يعرفهم يوقفونه في الأماكن العامة لالتقاط الصور معه وأخذ توقيعات تذكارية منه، مشيراً إلى اعتقادهم بأنه نجم هوليوود براد بيت.

ولا تزال الأعمال السينمائية تتوالى على النجم العالمي براد بيت، إذ يتحضر لتصوير فيلم درامي جديد تحت عنوان Babylo، ويأتي ذلك بعد انتهاء تصوير فيلميه Once Upon a Time in Hollywood وفيلم Ad Astra.
وبراد بيت، 55 عاماً، سيشارك في تصوير فيلم درامي جديد يعيد تجسيد حقبة جديدة في هوليوود تحاكي حركة تحول الأفلام من السينما الصامتة إلى السينما الناطقة، وستشاركه في دور البطولة الممثلة الأمريكية إيما ستون.