رجل يحجز رحلة كاملة لتجنب فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يناير 2021
رجل يحجز رحلة كاملة لتجنب فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
بذلة الرجل الوطواط: أفضل طريقة للحماية من فيروس كورونا
أجمل صور السفر والرحلات لعام 2020: لحظات ساحرة بالرغم من فيروس كورونا
صور: الأب لا يعوض.. أب يحجز 6 رحلات طيران لقضاء الكريسماس مع ابنته ❤

من أجل الحفاظ على زوجته ونفسه في مأمن من فيروس كورونا الجديد أثناء السفر الجوي، اتخذ رجل إندونيسي احتياطات السلامة إلى مستوى جديد من خلال حجز رحلة كاملة.

في سلسلة من الصور المنشورة على إنستغرام، يمكن رؤية ريتشارد مولجادي، الاشتراكي المقيم في جاكرتا وزوجته جالسين في رحلة فارغة، شارك ريتشارد المشهور أيضًا بأسلوب حياته الباذخ صور طائرة كان فيها هو وزوجته الركاب الوحيدين.

ومع ذلك قال ريتشارد إنه "لا يزال أرخص من طائرة خاصة" وكتب أيضاً "بعد أن حجزت أكبر عدد ممكن من المقاعد كان لا يزال أرخص من الثرثرة على طائرة خاصة".

صورة

قال ريتشارد إنه وزوجته، شالفين تشانغ، "كانا مصابين بجنون العظمة والخوف بشأن الإصابة بالفيروس" مضيفا "كان علي التأكد من عدم وجود أي شخص آخر على هذه الرحلة، نحن لا نطير إلا إذا كنا فقط".

وأكدت مجموعة ليون إير ، التي تشغل طيران باتيك، أن ريتشارد وزوجته هما الركاب الوحيدان على متن الرحلة، ومع ذلك أضافت الشركة أن ريتشارد حجز تذكرتين فقط باسمه بما يتعارض مع ادعائه، حسبما ذكرت صحيفة ديتيك ترافيل المحلية.

ومنذ الإعلان عن جائحة كورونا المستجد والعالم في حالة تأهب وخوف شديد والمزيد من المحاولات الحكومية العالمية للسيطرة وبدأ مستوى القلق ينخفض مع إعلان شركة فايزر  اكتشاف لقاح ضد كوفيد 19، احتفل العالم كلاً بطريقته الخاصة بالخبر ولكن في ألمانيا قرر طيار أن يتخذ موقف مختلف.

وقام طيار ألماني شاب في الاحتفال داخل المسار الجوي ورسم حقنة عملاقة في السماء كطريقة لإعلان بدء طرح ألمانيا لقاحات ضد فيروس كورونا وكان سامي كرامر وهو طيار هاو يبلغ من العمر 20 عامًا قد رسم بعناية الطريق الذي يحتاج أن يسلكه مسبقًا من أجل إحداث التأثير في السماء فوق بادن فورتمبيرغ.

شاهد أيضاً: السعودية: الحصول على مليون لقاح من شركة فايزر بحلول فبراير

كان يهدف أن يكون هذه الاحتفال خطوة تدعو الناس للتعامل مع اللقاح بإيجابية أكبر من خلال القيام بالمسار ليرسم هذه اللوحة في السماء بالقرب من بحيرة كونستانس جنوب ألمانيا وشملت المناورات عددًا من المنعطفات بزاوية 90 درجة خلال الرحلة والتي استمرت ساعة و 40 دقيقة وغطت حوالي 280 كيلومترًا (170 ميلًا).يمكن رؤية الحقنة التي تم رسمها في المسار الجوي على موقع Flightradar الإلكتروني.

أعراض فيروس كورونا

ومنذ ظهور فيروس كورونا المستخد في أواخر شهر ديسمبر الماضي في الصين، بدأت منظمات الصحة العالمية في نشر الأعراض الرئيسية التي تصاحب هذا المرض القاتل وأبرزها: الحمى، السعال، ضيق التنفس وحذرت الأشخاص من التهاون مع الفيروس ونصحت هذه المنظمات بالقيام بعدة تدابير وقائية لتجنب الإصابة بعدوى، والتي تشمل: غسل اليدين بالماء والصابون، الابتعاد عن التجمعات، البقاء في المنزل بقدر الإمكان.

يذكر أنه إجمالي عدد الحالات حول العالم وصل إلى 89.4 مليون حالة وارتفعت حالات الشفاء إلى 49.7 مليون حالة والوفيات وصلت إلى 1.9 مليون حالة وأعلنت منظمة الصحة العالمية لدخول العالم في الموجة الثانية من فيروس كورونا مع رفع إجراءات لكبح الفيروس ومازال فيروس كورونا المستجد يثير الرعب حول العالم، مع تزايد الحالات المصابة به ساعة وراء آخرى، وسقوط العديد من الضحايا يوماً بعد يوم.