قصة القط يوشي: يتناول يومياً فطار 5 نجوم أمام الأهرامات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
قصة القط يوشي: يتناول يومياً فطار 5 نجوم  أمام الأهرامات
مقالات ذات صلة
شاهد الطريقة التي تجني بها هذه القطة الكثير من الأموال يوميا
صور قطة يابانية تركب المترو يومياً .. غاية في الذكاء
هل تعلم ما هي الأكلة التي يتناولها المصريون يومياً على الإفطار منذ عهد الفراعنة، وصنعوا منها 10 أصناف مختلفة؟

إذا كنت تشعر بالملل من العشاء على طاولة الطعام أو أمام التلفاز وخاصة خلال الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، فقد يجعلك القط يوشي تشعر بالحسد قليلاً والسبب في ذلك المكان الذي يتناول فيه العشاء.

القط هو بنغالي  الأصل يعيش في القاهرة، ويأكل كل وجبة على شرفة مع إطلالة على أهرامات الجيزة الشهيرة في منظر فريد ومختلف.

قصة القط يوشي: يتناول يومياً فطار 5 نجوم  أمام الأهرامات

"يا له من قط محظوظ"، هكذا جاءت أغلب التعليقات على الصور التي تمت مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي من قبل صاحبه  ستيفن جيه ويتفيلد ، الذي كان يلتقط صورًا لقطّه وهو  يتناول وجباته المختلفة.

وفقاً لصحيفة "مترو"  لا تزال التجربة جديدة إلى حد ما بالنسبة إلى يوشي، الذي انتقل مع ستيفن من هامبورغ إلى القاهرة في فبراير من هذا العام للعيش في القاهرة.

قصة القط يوشي: يتناول يومياً فطار 5 نجوم  أمام الأهرامات

 يقول ستيف، 35 عامًا، وهو أصلاً من ولاية تكساس: "اعتقدت دائمًا أن يوشي قط مذهل ودائماً ما التقطت صورًا له وهو يفعل أشياء رائعة معي، كان لديه عشاء يومي مع إطلالات على أهرامات الجيز ة".

 ويتابع حديثه: "بمجرد أن انتقلت إلى هنا ، كنت أعرف أن صورة يوشي مع الأهرامات في الخلفية أمر لا بد منه ضروري، لديّ صور يوشي وهو يسافر في ألمانيا ومصر ، لكن هذه الصور بالذات تُظهر ليس فقط الأهرامات ولكن أيضًا مدينة الجيزة المحيطة بها".

قصة القط يوشي: يتناول يومياً فطار 5 نجوم  أمام الأهرامات

وأضاف : "التقطت صوراً من قبل ليوشي وهو مسافر معي في ألمانيا، ولكن تلك الصورفي القاهرة لا تقارن، فالشقة التي أسكن بها لا توفر فقط صوراً للأهرامات، بل وما يحيط بها من طبيعة ساحرة في الجيزة، ربما أعيش حياة عادية، ولكن تناول الطعام مع يوشي وهذا المنظر يشعرني كل يوم أنني منفرد أحظى بشيء استثنائي وفريد".

يقول ستيفن أن شعبية يوشي على الانترنت ليست بالأمر المفاجىء، خاصة أن الكثير يحب صور المناظر الجميلة والقطط خاصة،  يقول ستيفن: "لا يستطيع معظم الناس أن يقرروا ما إذا كانوا يستمتعون بالمنظر أو يوشي، ولكن قد أخبرني العديد من الأشخاص عن مدى استمتاعهم بصور يوشي المنتشرة ومنظره وهو يتناول العشاء".

يختم  صاحب القط الشهير حديثه قائلاً: ""يوشي وأنا قريبان جدًا،إنه متشبث ويجب أن يكون في نفس الغرفة التي أكون فيها في جميع الأوقات، إنه بصراحة أفضل قط امتلكه على الإطلاق وهو يناسب أسلوب حياتي بشكل أفضل بكثير مما توقعت".