رجل يطلق زوجته بعد 12 ساعة فقط من الزفاف والسبب صادم!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
رجل يطلق زوجته بعد 12 ساعة فقط من الزفاف والسبب صادم!
مقالات ذات صلة
عريس في الأردن يطلق زوجته قبل حفل الزفاف بنصف ساعة: السبب غريب
رجل يطلق زوجته في شهر العسل بعد رؤيتها بدون مكياج!
رجل يقطع يد زوجته لهذا السبب الغريب!

 الكثير من قضايا الطلاق الغريبة المنتشرة حول العالم وفي الوطن العربي، هذه المرة من مصر، حيث طلق رجل زوجته بعد 12 ساعة فقط من الزفاف.

في التفاصيل، فقد توجه شاب مصري، 34 عاما، إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وطلب تطليق زوجته، بعد 12 ساعة فقط من الزفاف لأنها خدعته، بحسب قوله.

وقال سيد إن خطيبته 26 عاماً، خدعته بملامحها الجذابة وجسدها الممشوق الأنثوي، إلا أنه فوجئ في ليلة العمر بأنها مزيفة وعكس كل توقعاته.

وتابع اختفت العروس لدقائق لتغيير ملابسها وعندما خرجت من الحمام لم أتحمل ما شاهدت فقد كانت دون تزييف أو خداع لأول مرة وكانت بدون أي معالم أنوثة، وكأنها فتاة أخرى.

واختتم حاولت أقرب منها بس مقدرتش، لأن جسمها جسم طفلة صغيرة عندها 10 سنوات وحين سألتها عن السبب لم تستطع الإجابة.

واعترفت له زوجته بأنها حاولت علاج الأمر لدى الأطباء، ولكنها لم تفلح  فقد قال الأطباء أن هذا هو جسدها ولن يتغير.

من جانبه قال الرجل: " خدعتني وكله كان سفنج، عايز أطلقها بسبب الكذب وخدعتني باسم الحب سنتين معاها معرفتش حقيقها، ومستحيل أبني حياتي على الكدب.. هتعلم ابني أو بنتي إيه".

الطلاق في مصر

في وقت سابق، كان قد كشف اللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، عن معدلات الزواج والطلاق فى مصر، موضحا أن مؤشرات الزواج خلال عام 2019 كانت 927 ألف حالة، مقابل 870 ألف حالة زواج فى 2018، وهذا يكشف زيادة بمعدل 40 ألف حالة زواج.

أنه بالنسبة لحالات الطلاق، فإن آخر إحصائية 225 ألف حالة فى 2019 مقابل 201 ألف حالة فى 2018، متابعاً في مصر يحدث كل ساعة 106 حالة زواج، وفى الشهر 30900 حالة، أما حالات الطلاق فتحدث حالة طلاق واحدة كل 2 دقيقة و20 ثانية، وفى الساعة 27 حالة، أما اليوم 651 حالة، وأكثر من 7000 حالة طلاق فى الشهر .

وأوضح رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، أن هناك 24 حالة طلاق مقابل كل 100 حالة زواج يوميا تقع فى مصر، وهذا المعدل لا يقلق على الإطلاق، لأنه أقل من دول أوروبية، حيث يحدث فى فرنسا 52 حالة طلاق أو انفصال لكل 100 حالة زواج.. وهذا أكثر من النصف.