صور نحات موهوب يحول كرات الطين إلى وجوه بشرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 ديسمبر 2019
صور نحات موهوب يحول كرات الطين إلى وجوه بشرية
مقالات ذات صلة
10 صور من إبداعات خيال فنان موهوب على الأجساد البشرية
هذا الفنان يحول الأيدي البشرية إلى جميع أنواع الحيوانات
صور لأشكال وتصاميم رائعة من صنع البشر تم التقطها من الجو

حظى فنان صيني موهوب باهتمام كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسببب مهارته المدهشة في تحويل كتل الطين الصغيرة إلى منحوتات شديدة الواقعية لمشاهير وأشخاص عاديين.

الفنان غير المعروف يدير صفحة Pandahappyed، التي تقدم خدمة عبر الإنترنت تتيح للناس طلب دُمى مصنوعة يدويا من الطين على شكل مشاهير أو أشخاص مقربين لهم أو حتى أنفسهم.

وبحسب المعلومات المتاحة على الصفحة، فإنها تحولت إلى خدمة تجارية بعدما طلب أصدقاء الفنان منه تصميم كرات بأشكال مختلفة، ما منحه الثقة في إمكانية زيادة الطلب على أعماله الفنية.

ووفقًا لما أورده موقع Oddity Central، فإن الطريقة الرئيسية التي تعتمد عليها صفحة Pandahappyed في التسويق تكون عبر نشر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram، وتحظى هذه الفيديوهات بشعبية كبيرة ويشاهدها مئات الآلاف. وبمشاهدة فيديو واحد ستكتشف سر نجاح هذا الفنان الموهوب.

الفنان الصيني يبدأ عمله الفني بإعداد كرة صغيرة من الطين لتأخذ تدريجيا شكل أشخاص حقيقيين. وتستقبل Pandahappyed طلبات الزبائن عبر تطبيق WhatsApp ويستغرق إتمام الطلب الواحد أسبوعا واحدا، وبعد الانتهاء من إعداد العمل والحصول على موافقة العميل على المنتج النهائي، تُوضع الدمية في درجة حرارة عالية ثم يتم شحنها إلى العميل.