شاب مصري ينتحل شخصية أمير سعودي ليرافق جميلات لندن.. اكتشفوا نهاية القصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2016
شاب مصري ينتحل شخصية أمير سعودي ليرافق جميلات لندن.. اكتشفوا نهاية القصة
مقالات ذات صلة
فيديو شاب ينتحل شخصية مطرب مصري ويظهر في لقاء تليفزيوني بدلاً منه
قصة شاب سعودي أصيب 12 شخص من عائلته بفيروس كورونا بسبب هذا الخطأ
قصة مصري ينتحل صفة ضابط 32 عاماً تتصدر السوشيال ميديا: ماذا حدث؟

على نحو غريب للغاية، انتحل مصري مقيم في العاصمة البريطانية لندن ويدعى خالد عبد الحكم عمره 28 سنة شخصية أمير سعودي بهدف جذب الفتيات الجميلات المشهورات حوله.

كما أنه كان يعرض على الفتيات مبالغ مالية تصل إلى 10 آلاف جنيه أسترليني حتى يوافقن على مرافقته، فهذا المبلغ عرضه على عارضة الأزياء البريطانية Chloe Othen، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا سن" البريطانية.

شاهد أيضاً: صور شاب مصري فائق الوسامة يثير ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. والسبب؟!

إلا أن عارضة الأزياء Chloe Othen رفضت عرضه هذا، فتلقت منه تهديدات عبر رسائل نصية وصوتية، وهو ما حدث أيضاً مع مضيفة الكازينو جيويا فورتي عندما رفضت نقوده، كما أنه هددها بقوله: " إنه سيخبر صديقها الحبيب، وأيضاً إدارة الكازينو العاملة فيه، بأنها مومس"، واستكمل تهديده بأنه يعرف عنوان سكنها ومن يقيم معها في الشقة.

وبعد هذا الرعب الذي سبب لهؤلاء الفتيات، تلقت الشرطة بلاغات ضد خالد عبد الحكم التي ذهبت إلى بيته وألقت القبض عليه، ليكن رد فعله هو دخوله في نوبة بكاء حادة.

يذكر أن خالد عبد الحكم والده يعمل دبلوماسي وهو خريج كلية لندن الإمبراطورية قسم العلوم المالية، ويعمل محللاً مالياً مبتدئاً في إحدى الشركات براتب 2400 إسترليني، ولكن يوجد لديه مصدر ثان لكسب الأموال غير مصرح عنه.

شاهد أيضاً: صور زفاف ثري مصري من عروسه عارضة الأزياء الحسناء التي ارتدت 3 فساتين فخمة في حفل أسطوري!

ومن جانبه، قال محامي الدفاع عن خالد عبد الحكم للمحكمة إن موكله: “ليس بوضع مالي يمكنه من أن يعرض آلاف الجنيهات الإسترلينية"، كما أن لا يوجد أي دليل في الرسائل النصية أو الصوتية التي كان يرسلها هؤلاء الفتيات تثبت انتحاله لشخصية أمير سعودي.

إلا أن التحذير الذي تلقاه خالد من الشرطة قبل ذلك في واقعة تحرش، جعله يعاقب كمتحرش فقط ودفع غرامة 1200 جنيه إسترليني بواقع 600 لكل شخص تحرش به، لينجوا بذلك من قضية انتحال شخصية.