صور: بنفس الشكل واللون.. عالج الأرق بالنوم داخل غرفة رحم الأم

  • تاريخ النشر: السبت، 15 ديسمبر 2018
غرفة رحم الأم
مقالات ذات صلة
فيديو جنين يصفق داخل رحم أمه يحصد 4 ملايين مشاهدة
تصميم غريب لحمّام بدون جدران داخل غرفة النوم يثير جدلاً على الإنترنت?
جولة بالصور داخل غرف النوم الأكثر فوضى: ستصيبك صدمة كبيرة

إذا كنت تعاني من الأرق وتستغرق وقتاً طويلاً في الفراش ليلاً قبل أن تغط في نوم عميق، فإن كل ما عليك فعله هو تجربه هذه الغرفة الفندقية المصممة بنفس شكل ولون رحم الأم.

وللحصول على ليلة نوم جيدة، تعاونت شركة سيمبا مع شركة Cuckooz، لتصميم غرفة فندقية تشبه رحم الأم حيث يهدف هذا التصميم إلى المساعدة على تجاهل حالة "الإنذار باللون الأحمر" في الدماغ التي تتطور عند النوم في مكان جديد.

وتعرف غرف النوم باسم woom وهي تحتوي على أسرّة مستوحاة من سلامة وراحة الرحم، كما تحتوي أيضاً على إضاءة هادئة، وجدران زهرية ناعمة ومراتب ذات تقنية عالية، جميعها مصممة للاسترخاء والحصول على نوم هادئ وعميق يعزز الراحة ويخلق الأحلام.

وتتميز الغرف أيضاً برائحة وألوان تساعد على استرخاء العضلات وتحاكي ضوء القمر، وتمت إضافة تقنية soporific للقضاء على السموم، كما تحتوي كل غرفة على سجادة لليوجا للمساعدة على القيام بجلسات تأمل عبر تطبيق Calm الهادئ.

وتتوفر الغرف حاليًا في The Zed Rooms في شورديتش بلندن، ويبدأ سعر الإقامة في الليلة الواحدة من 190 جنيه إسترليني، بينما تبلغ تكلفة الليلة في الجناح الملكي 1400 جنيه إسترليني، أما إذا أردت شراء سرير "رحم الأم" واصطحابه معك إلى المنزل فسعره سيبدأ من 70.525 جنيه إسترليني.