بيع مضرب بيسبول للاعب أمريكي شهير في مزاد بسعر خيالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
بيع مضرب بيسبول للاعب أمريكي شهير في مزاد بسعر خيالي
مقالات ذات صلة
بيع دينار من العصر الأموي في مزاد بريطاني بسعر خيالي
بيع حذاء نابليون بونابرت في مزاد علني بسعر خيالي
بيع نبتة الكماة البيضاء بسعر خيالي في مزاد علني بإيطاليا

تنتشر المزادات العلنية في مختلف دول العالم، ويسافر لها العديد من هواة جمع التحف والمقتنيات الأثرية ومقتنيات الأشخاص المشهورين رياضيين كانوا أو فنانين وسياسين التي تعرض في تلك المزادات، وعرضت مؤسسة "أس سي بي" للمزادات والمتخصصة في بيع الأدوات التذكارية الرياضية المهمة، وأعلنت عن طرح مضرب البيسبول الذي استخدمه لاعب البيسبول الأميركي السابق بيب روث، للبيع في مزاد علني.

ونجحت المؤسسة في بيع المضرب الذي استخدمه لاعب البيسبول الأميركي السابق بيب روث، بملغ مليون و800 ألف دولار بعدما أهداه في أربعينيات القرن الماضي إلى صديق له، دون أن يتم الكشف عن هوية المشتري.

بيع مضرب بيسبول للاعب أمريكي شهير في مزاد بسعر خيالي

ويشتهر روث بضرباته القوية، وسجل بالمضرب الذي بيع في المزاد العلني ضربته الخمسمئة عام 1929، ويلقب بذا بامبينو "the Bambino" وسلطان الضربات العنيفة.

وكان اللاعب الأميركي قد صنف أفضل لاعب بيسبول على الإطلاق في كثير من التصنيفات واستطلاعات الرأي، واختارته مجلة "ذا سبورتينج" نيوز ليتصدر قائمة أعظم 100 لاعب بيسبول.

بيع مضرب بيسبول للاعب أمريكي شهير في مزاد بسعر خيالي

وولد روث في 6 فبراير 1895، وتوفي في 16 أغسطس 1948، وسجل العديد من الأرقام القياسية خلال مشواره المهني، وبدأ مسيرته الرياضية مع دوري كرة البيسبول الرئيس في فريق بوسطن ريد فوكس كرامي، ثم بيع في 1919 إلى فريق نيويورك يانكيز، قبل أن يعتزل عام 1935، بعد أن قضى فترة قصيرة في فريق بوسطن بريفز.