رجل يتصل بالطوارئ 2000 مرة والسبب صادم ومضحك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
رجل يتصل بالطوارئ 2000 مرة والسبب صادم ومضحك
مقالات ذات صلة
فيديو مضحك يعرض أهم ما يميز جيل الـ2000
رجل يتزوج 4 مرات نفس المرأة ويطلقها 3 مرات خلال 37 يوماً: السبب عجيب
رجل الثلج بشكل جديد و مضحك

حكمت محكمة في النمسا، على شاب يبلغ من العمر 20 عاماً بالسجن 18 شهراً، لاتصاله بخدمة الطوارئ  2004 مرات في اليوم نتيجة الملل.  

ووفقاً للتقارير الصحافية فقد أجرى الرجل النمساوي 2004 مكالمات يومياً بخدمة الطوارئ، وذلك باستخدام تطبيق مع جهاز نقر تلقائي وهاتفين ذكيين ونتيجة لذلك، تلقى مركز الإرسال مكالمة طوارئ كل 15 ثانية، وتم حظر نقطتين من نقاط الاتصال الثلاث لفترة طويلة.

وتم القبض على الرجل وأوضح المتهم تصرفه بشعوره بالملل، وقال في تصريحاته إنني أستيقظ وأشاهد نيتفليكس وألعب ألعاب الكمبيوتر وألتقي بالأصدقاء، ولكن في بعض الأحيان أشعر بالملل.

كما قالت الشرطة للصحفيين إن الشاب مشتبه به أيضاً بسرقة صديقه، ونتيجة لذلك، كان القاضي صارماً قدر الإمكان مع المتهم وحكم عليه بالسجن لمدة عام وستة أشهر، ولم يدخل الحكم حيز التنفيذ بعد ويمكن لدفاع المتهم الطعن عليه.

واقعة طريفة

في وقت سابق،  وفي واقعة طريفة وغريبة، و بسبب إحدى المشاكل التقنية تلقت طفلة فلبينية تبلغ 7 أعوام 42 طلبا لنفس الوجبة، واحتشد 42 عاملا عند منزلها بسبب خلل في التطبيق.

وتحولت وجبة الغداء المؤلفة من وجبتي الدجاج مع البطاطا التي كان من المخطط أن تتناولها الطفلة من مدينة سيبو في الفلبين، مع جدتها إلى كابوس، وسرعان ما أثار عمال التوصيل جدلا عند تجمعهم في شارع ضيق بوقت واحد تقريبا، ووثقت الطفلة الحدث عبر فيسبوك لايف.

 فقد تبين لاحقا أن الخلل حصل نتيجة النقر المتكرر من قبل الفتاة أثناء عدم عمل تطبيق الطعام بالإضافة إلى ضعف شبكة الإنترنت.

ولطالما اعتادت الطفلة طلب الطعام بهذه الطريقة لأسرتها مرات عديدة، لكن لم يحدث شيء من هذا القبيل إلى الآن.

وتطوع بعض الجيران لشراء الطلب الذي كان يجب أن يكون سعره حوالي 4 دولارات تقريبا إلا أنه كاد أن يصل إلى 166 دولارا.