إلى محبي الإيموجي 112 رمز تعبيري جديد في الطريق إليك

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
إلى محبي الإيموجي 112 رمز تعبيري جديد في الطريق إليك
مقالات ذات صلة
كيداً في جيرانها..ترسم الإيموجي على جدران منزلها للتعبير عن انتصارها?
قريباً.. 57 إيموجي جديدة منها المحجبة والملتحية
هل تعلم كيف أصبح رمز "القلب" هو الوسيلة العالمية للتعبير عن الحب؟ تفاصيل غريبة لم تقرأها من قبل

إلى محبي الإيموجي والذين يفضلون إرسال هذه الرموز التعبيرية على الكتابة، إليكم 112 رمزًا تعبيريًا جديدًا سيتم توفيرها على جميع أجهزتك في عام 2022 كجزء من أحدث إعلان لـ Emoji 14.0.

112 إيموجي جديد في الطريق إليك

على مدار العقد الماضي، اكتسبت الرموز التعبيرية أو الإيموجي أهمية متزايدة في محادثاتنا اليومية ويرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أن الاتصال قد انتقل الآن من أجهزة الكمبيوتر ورسائل البريد الإلكتروني وتطبيقات المراسلة الفورية التي تضمنت بعض "الرموز التعبيرية" إلى الهواتف الذكية التي تأتي مع تطبيقات الدردشة التي تدعم مئات الرموز التعبيرية، تخلصك هذه الرموز التعبيرية من مشقة كتابة رسالة في بعض الأحيان التي لا تكون قادرًا فيها على الكتابة أو التفكير فيما تود قوله في كلمات وبدلاً من ذلك، كل ما عليك فعله هو اختيار إيموجي مناسب لإرساله إلى العائلة والأصدقاء للتعبير عن حالتك أو عن ما تود قوله لهم.

اعتبارًا من سبتمبر 2021، لدى المستخدمين ما مجموعه 3633 رمزًا تعبيريًا معترفًا به رسميًا والذي يتضمن اختيارات للون البشرة والاختلافات بين الجنسين وفي كل عام، يتعامل مستخدمو كافة وسائل التواصل الاجتماعي مع رموز تعبيرية جديدة تم تصميمها مع مراعاة الاتجاهات المختلفة والتصميمات الجديدة وبعد ذلك يتم اختيار عدد قليل منها واختيارها أخيرًا لتكون جزءًا من تحديث Unicode التالي.

هذا يعني أنه بمجرد الانتهاء من هذه الاختيارات، يبدأ المصنعون في تضمينها في نسختهم التالية، مما يسمح للمستخدمين برؤيتها ومشاركتها على جميع أجهزتهم من هواتف ذكية أو كمبيوتر، أعلن اتحاد Unicode Consortium رسميًا عن جميع الرموز التعبيرية الجديدة القادمة كجزء من Unicode 14.0 والتي ستكون متاحة للمستخدمين في العام المقبل.

سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى 37 رمزًا تعبيريًا جديدًا كجزء من تحديث Unicode 14.0 وتشمل هذه الرموز مختلفة ومتنوعة وبالإضافة إلى الرموز التعبيرية الجديدة، سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى 75 اختيار للون البشرة كجزء من تحديث الرموز التعبيرية، مما يعني أنه سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى ما مجموعه 112 رمزًا تعبيريًا جديدًا.

يجب أن تصل هذه الرموز التعبيرية الجديدة إلى الأجهزة كجزء من تحديثات البرامج خلال العام المقبل، على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المتصلة بالإنترنت، طالما أنها لا تزال تتلقى تحديثات البرامج من الشركة المصنعة.

يمكن أن تضيف تطبيقات مثل WhatsApp دائمًا دعمًا للرموز التعبيرية الجديدة، لذلك هناك احتمال أن يرى المستخدمون الرموز التعبيرية الجديدة عليه قبل رؤيتها على بقية أجهزتهم. [1]