هنا يعبر الياباني عن.. مشاعر الحب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أغسطس 2014 آخر تحديث: الأحد، 15 فبراير 2015
هنا يعبر الياباني عن.. مشاعر الحب!
مقالات ذات صلة
مشهد صامت يعبر عن مدى هشاشة النفس البشرية أمام جبروت المشاعر الحقيقة
رشا حلوة: "كلّ واحد على دينه"، إلّا بالحبّ!
ما هو اللون الذي يعبر عن شخصيتك؟

هنا في اليابان، وعلى بعد بضعة كيلومترات من العاصمة طوكيو في ولاية أشيكاجا بمدينة توشيجى توجد حديقة الحب "أشيكاجا"، والتي تعدّ من أجمل حدائق العالم، حيث تتمتع بجاذبية خلابة ومناظر طبيعية رائعة، كما تتميز بضمها لزهور "ويستيريا" التي ترمز للحب عند اليابانيين، والمعروفة لديهم باسم "فوجي"، وهذه الزهور من أهم وأقدم الأشجار المزهرة في اليابان، حتى جرى وصفها في القصائد لشدة جمالها وأسرها لعين الناظر وقلبه.

وحديقة "أشيكاجا" من أجمل وأفضل الأماكن للزيارة من أجل رؤية زهور "الفوجي"، كما يوجد فيها الكثير من الزهور الملونة، منها: الزهور الزرقاء، والبيضاء، والوردية، كذلك تحتوي على شجر "الأبنوس الأصفر"، والتي تبدو مثل فوجي أصفر اللون، كما توجد في هذه الحديقة الكثير من الأشجار المعمرة التي يناهز عمر بعضها مائة عام..

أما نبات "الوستاريا" فيستخدم للحدائق المنزلية، ويعطي منظراً جميلاً، زهوره عطرية تشبه عناقيد العنب، وينتمي "الوستاريا" إلى فصيلة البازلاء، وهو صيني الأصل والمنشأ، بينما تنشأ الأنواع الأخرى من "الوستاريا" في اليابان والجزء الشرقي من الولايات المتحدة. ويوجد العديد من الأنواع الأخرى للزهور الجميلة والرائعة، التي يحبها الزوار كثيراً، ويستمتعون بالجلوس في الحديقة ومشاهدتها، تغطي هذه الحديقة نحو 8.2 كيلو متر مربع، وعمرها 100 عام.

هنا يعبر الياباني عن.. مشاعر الحب! هنا يعبر الياباني عن.. مشاعر الحب! هنا يعبر الياباني عن.. مشاعر الحب!

هنا يعبر الياباني عن.. مشاعر الحب!

هنا يعبر الياباني عن.. مشاعر الحب!