نمر يتجول مع صاحبه في أحد شوارع الصين: ما حقيقته؟?

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
نمر يتجول مع صاحبه في أحد شوارع الصين: ما حقيقته؟?
مقالات ذات صلة
رصد نمر يتجول في منطقة سكنية بالهند ?
أسد يتجول في أحد شوارع السعودية والسلطات تدخل
تمساح يتجول في أحد شوارع السعودية والسلطات تتدخل

ماذا ستفعل إذا كنت تسير في أحد الشوارع وصادفت نمر؟ كيف ستكون ردة فعلك حينها؟ في مدينة زهانغي بمقاطعة قانسو شمالي غرب الصين فوجئ المارة بأن رجل يسير وبجوارة نمر وكان رد فعلهم هو التقاط بعض الصور والفيديوهات! ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي رجل صيني يسير وبجواره نمر في منتهى الهدوء والاطمئنان يعلو ملامحه، مما شكك المارة في بداية الأمر كيف يسير نمر بجوار رجل وكأنه حيوان أليف؟! حتى صاحت سيدة بصوت مرتفع هذا ليس نمراً، مما أثار فضول المارة وبدأو في الاقتراب من الرجل الصيني.

وبعد التدقيق تبين أنه في حقيقة الأمر كلب مصبوع باللون البرتقالي ومخطط باللون الأسود من قِبل صاحبه.

وقال صاحب الحيوان أنه  كلب رعي قوقازي بشعر مصبوغ وأنه قاما بلف ذيل مزيف على ظهره للحصول على تأثير إضافي كي يشبه النمر.

نمر يتجول مع صاحبه

الأمر لم يقتصر على تحويل الحيوانات الأليفة إلى حيوانات شرسة، الهوس لدى البعض وحبهم في اقتناء نمور أو على الأقل التقاط صور معهم تسبب في تعرض سيدة لهجوم شرس من قبل نمر وذلك بعد صعودها أعلى حاجز الحيوانات الخطيرة بالحديقة لالتقاطها صور جيدة، في حديقة بولاية أريزونا في المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة.

وروى عدداً من شهود العيان أن السيدة خلال زيارتها لحديقة عالم الحياة البرية بمنطقة فونيكس الأمريكية حاولت التقاط صورة داخل محمية خارج المدينة مما جعلها في مواجهة مع نمر أسود دون أن تعلم.

وقفزت السيدة الأمريكية من فوق الحاجز للاقتراب من ساحة النمور بالحديقة ولكن فور اقترابها هاجمها النمر بمخالبه وأمسك بها.
ولحسن الحظ السيدة المتهورة، فأنها لم تتعرض إلا لجروح غائرة في ذراعها ونزيف شديد بها بدلاً من الموت بين أنياب النمر المتوحش.