رجل يتلقى شيك الراتب النهائي عملات معدنية

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
رجل يتلقى شيك الراتب النهائي عملات معدنية
مقالات ذات صلة
رجل يترك عمله منذ 15 عاماً ومازال يتلقى راتبه! ما قصته؟
فيديو للطريقة التي يتم بها سك العملات المعدنية
شركة تأمين "غاضبة" تدفع 21 ألف دولار بالعملة المعدنية

قال رجل من جورجيا إن صاحب عمله السابق كان مدينًا له بمبلغ مالي من آخر راتب وقيمته 915 دولارًا على وجه الدقة بعد ترك وظيفته في نوفمبر الماضي.

راتب

لكن أندرياس فلاتن قال إنه صُدم لرؤية دفعته الأخيرة: 90 ألف عملة مغطاه  بزيت أو شحم، وتسأل هل هذا نهاية طريقه ، كان على قمة الكومة مغلفًا به رواتب فلاتن النهائية ورسالة فراق واضحة، حسبما ذكرت وسائل الإعلام
قال فلاتن "هذا شيء صبياني لا يجب القيام به" موضحاً إنه ترك وظيفته في A OK Walker Autoworks في Peachtree City في نوفمبر.

وقال إنه كان مدينًا على الشركة بالشيك النهائي وواجه صعوبة في الحصول عليه، حتى أنه لجأ إلى وزارة العمل في جورجيا لتلقي المساعدة.

في منتصف شهر مارس قال فلاتن إنه أثناء مغادرته منزله مع صديقته لاحظ الكومة في نهاية دربه مغطاة بنوع من المادة الزيتية.

والآن روتينه الليلي يتكون من تنظيف البنسات حتى يتمكن من صرفها وقال إن الأمر استغرق حوالي ساعة ونصف لتنظيف عدة مئات من العملات المعدنية.

قال: "أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من العمل مقابل المال الذي عملت من أجله بالفعل، إنه بالتأكيد ليس عدلاً على الإطلاق ".

تحدث مالك المتجر مايلز ووكر ، مع WGCL-TV لفترة وجيزة قائلاً إنه لا يعرف ما إذا كان قد فعل عن عمد أو سقطت البنسات عن غير قصد في المادة الزينية.

قالت صديقة فلاتن ، أوليفيا أوكسلي، إنها تأمل أن تلقي قصة صديقها الضوء على الطريقة التي يُعامل بها الناس معاملة سيئة للغاية من قبل أرباب عملهم وقالت إن الزوج توقف عن الغضب وينظر إلى الفعل التافه من ضوء إيجابي.
وأوضحت "مع هذا العدد الكبير من البنسات نحن ملزمون بالعثور على بعض الكنوز لقد وجدت بالفعل واحدة من بينهم تم إنتاجها عام 1937". وتابعت: "بعد امتلاء المجرفة الأولى كل ما يمكننا فعله هو الضحك لأن هذا الرجل المسكين البائس استغرق الكثير من الوقت ليكون انتقاميًا وقاسيًا. لقد رفضنا تمامًا السماح له بإفساد لحظة واحدة منا".

أجور هائلة

العديد من الوظائف الغريبة التي نسمع عنها يومياً حول العالم مقابل أجور هائلة ولكن قصة هذا الرجل الياباني هي الأغرب على الإطلاق.

وحصل رجل ياباني يكسب رزقه من خلال تأجير نفسه لعدم القيام بأي شيء، على عدد هائل من المتابعين عبر الإنترنت والسوشيال ميديا وآلاف الزبائن، وفقا لما ذكرته صحيفة إندبندنت البريطانية.

شوجي موريموتو يحصل على  10 آلاف ين أو ما يعادل نحو 100 دولار، بالإضافة إلى نفقات السفر والوجبات، ولكنه لن يفعل أي شيء باستثناء تناول الطعام والشراب مع الشخص الذي استأجره.

أغرب وظيفة في العالم

وفقاً للتقارير الصحافية يقول إن الناس يستأجرونه لأسباب مختلفة، ومعظمهم يشعرون بالملل أو الوحدة ويريدون ببساطة أن يتم الاستماع إليهم، ومنهم من يريد تناول الغداء معه والتقاط الصور، وأيضا لمرافقة شخص ما يطلب الطلاق أو لالتقاط الفراشات في الحديقة، والاستماع إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يكافحون من أجل عملهم.

من أغرب الأمور التي تم استدعاء الرجل للقيام بها، إنه قد استأجره رجل لوصف جريمة قتل ارتكبها، بينما دفع آخر له لأخذه من المستشفى لزيارة المكان الذي حاول فيه الانتحار.

وقال موريموتو، وهو شاب متزوج ويحمل شهادة دراسات عليا في الفيزياء من جامعة أوساكا في تصريحاته: "لست صديقاً أو خبيراً، لكنني متحرر من الأشياء المزعجة في العلاقات، ويمكنني أن أخفف من شعور الناس بالوحدة".

وفي أقل من ثلاث سنوات، نشر موريموتو الذي كان يعمل في مجال النشر، وانتقل لعدم فعل أي شيء، كتبا عن اختياره المهني، وألهم دراما تلفزيونية واكتسب 270 ألف متابع على  موقع التدوين القصير تويتر.