صور نجمات ظهرن هذا الصيف بدون مكياج نهائي: البعض نرى صورهن لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
صور نجمات ظهرن هذا الصيف بدون مكياج نهائي: البعض نرى صورهن لأول مرة
مقالات ذات صلة
صور: نجمات ظهرن في 2018 بدون مكياج.. البعض إطلالته كانت صادمة
نجمات ظهرن مؤخراً بإطلالات عرضتهن لانتقادات.. بعضها بسبب فخامتها
لحظات مؤثرة للنجمات العرب يحملن أطفالهن لأول مرة بعضها لم تراه من قبل

ظهرت العديد من النجمات هذا الصيف بدون مكياج فمع الحر ومع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات حرصت بعض النجمات على نشر صورهن بدون مكياج نهائي.

النجمات بدون ماكياج

تتمتع النجمة مي سليم ببشرة مثالية ورائعة لذلك لا تفكر كثيراً قبل نشر صورها بدون مكياج على الإطلاق فهي تظهر في كثير من الأحيان بخاصة خلال فصل الصيف بوجهها الصافي والرائع.

عادة نشر الصور بدون ماكياج لا تمارسها فقط مس سليم بل أن النجمة هند صبري تظهر بدون مكياج حتى مع ظهور علامات الإجهاد والشحوب عليها فهي تعتبر الأمر طبيعي جداً فهي تفضل أن تثبت دائماً أن الجميع يمر بهذه المرحلة حيث تكون البشرة متعبة للغاية.

بعض النجمات ظهرن هذا الصيف لأول مرة بدون مكياج على الإطلاق مثل الإعلامية الجميلة حليمة بولند التي ظهرت خلال رحلة بحرية بإطلالة صيفية بسيطة وبدون أى مكياج لتظهر بشرتها صافية وجميلة.

نجمات الخليج بدون مكياج

في حين أضافت بعض النجمات للإطلالات بدون المكياج الحجاب مثل بدور البراهيم والتي تخلت تماماً عن المكياج وظهرت ببشرة صافية لكن مع بعض الآثار الواضحة للإجهاد تحت العين.

كذلك بالنسبة للنجمة ريم عبد الله التي فاجئت الجمهور بالظهور بالحجاب وبدون مكياج نهائي في إطلالة مختلفة تماماً عما اعتاد عليه الجمهور منها من إطلالات ذات مكياج صاخب.

أما المظهر الصادم كان من نصيب النجمة دنيا بطمة التي أطلت بدون مكياج لكن ظهرت آثار عمليات التجميل على وجهها بوضوح مثل آثار الانتفاخ في أماكن متفرقة من الوجه وبدت ملامحها غريبة.

شاهدوا صور النجمات هذا الصيف بدون مكياج.