خطوبة رياض محرز بالصور: ومن هي الحسناء التي خطفت قلبه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
خطوبة رياض محرز بالصور:  ومن هي الحسناء التي خطفت قلبه
مقالات ذات صلة
خطوبة رياض محرز: تعرف على سعر خاتم الحسناء تايلور وارد💍
صور: أجمل طفلة في العالم .. حسناء صغيرة خطفت قلوب الإنترنت
بالصور: تعرفوا على جمال زوجة نجم ليستر سيتي رياض محرز

رياض محرز لاعب كرة القدم المحترف مع نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد المنتخب الجزائري، اجتاحت أخبار خطوبة رياض محرز من عارضة الأزياء الجميلة تايلور وارد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من نشر تايلور لصورة رومانسية تجمعها مع رياض محرز على إنستغرام على صفحتها الرسمية.

خطوبة رياض محرز من عارضة الأزياء تايلور وارد

بعد نشر تايلور وارد لصورتين تجمع بينها وبين اللاعب رياض محرز على صفحتها على موقع إنستقرام يظهر بالصور خاتم الخطبة، مع تعليق منها على الصورتين قائلة: "لا يوجد أي شخص أفضل منك لأعيش هذه الحياة معه، لا أطيق الانتظار لنكبر سوياً، أحبك".

خطفت الصور الرومانسية التي جمعت محرز بخطيبته الجميلة، في الساعات القليلة الماضية اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر خبر الخطوبة كواحد من أهم المواضيع الذي يُبحث عنها على محركات بحث غوغل في العديد من الدول العربية.

مكان خطوبة رياض محرز

تمت الخطوبة في جزيرة ميكونوس اليونانية الرائعة، حيث يتمتع الثنائي بالعطلة الصيفية سوياً كما ظهراً بالصور في غاية السعادة، بينما تعرض عارضة الأزياء الحسناء تايلور وارد خاتم الخطوبة في سعادة.

مَنْ هي تايلور وارد؟

تايلور البالغة من العُمر 23 عاماً، تعمل عارضة أزياء وهي ابنة مصممة الديكور ونجمة التليفزيون دون وارد وتزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل آشلي وارد ولدى تايلور 3 شقيقات، زاد عدد متابعي تايلور على إنستغرام منذ لحظة الاعلان عن الخطوبة ليصل إلى ما يزيد عن مليون متابع، جمع بينها وبين اللاعب الجزائري محرز علاقة صداقة في بداية الأمر والتي تحولت مع الوقت إلى علاقة حب كلُلت بالخطوبة.

زيجات رياض محرز السابقة

محرز سبق له الزواج في عام 2015 من ريتا جوهال، لكن الزواج لم يدوم طويلاً، حيث وقع الطلاق بينهما بعد إنجاب ابنتين.

خطوبة رياض محرز بالصور:  ومن هي الحسناء التي خطفت قلبه

كانت قد أعلنت تايلور وارد، أن خطوبتها على محرز تأتي بعد 16 شهراً من ارتباطهما بعلاقة صداقة فقط في البداية وبعد انفصاله عن زوجته ريتا جوهار ذات الأصول الهندية.

حسب مصادر لجريدة ذا صن البريطانية تايلور لم تتوقع أن تقع هي ومحرز في الحب وأن اللاعب الجزائري قد صنع الخاتم خصيصاً لها وسيواصل الثنائي الاحتفالات بالخطوبة مع الأصدقاء والعائلة خلال الأيام المقبلة.

كما تضيف المصادر أن محرز اشترى قصراً في مانشستر، مقابل مليوني جنيه استرليني في منطقة فاخرة هذا العام وأن والدة تايلور بصفتها مصممة ديكور هي التي تصمم ديكورات المنزل الجديد.

اقترب رياض محرز من عائلة تايلور ووطد العلاقة بهم وقد شوهد يقضي إجازته في فرنسا الصيف الماضي مع تايلور وأفراد عائلتها.