حبة بطاطس تثير الذعر في منتزه ببريطانيا: أغرب موقف تعرضت له الشرطة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير 2021
حبة بطاطس تثير الذعر في منتزه ببريطانيا: أغرب موقف تعرضت له الشرطة
مقالات ذات صلة
زراعة قلب في الغابة: قصة أغرب موقف لتخليد الحب بين زوجين
سلحفاة لها رأسين تثير الذعر بين سكان الصين!
شيماء سيف تغادر الاستديو بعد موقف محرج تعرضت له

 حالة من الرعب عاشتها قريبة وينالتون، في بريطانيا، بعد الإبلاغ عن إحتمالية وجود بقايا بشرية في أحد المنتزهات.

وفي التفاصيل، التي ذكرتها الديلي ميل البريطانية، قد جندت الشرطة البريطانية طاقات كبيرة إثر تلقي بلاغ من أحد المتنزهات عن إمكان العثور على بقايا بشرية في شمال شرق إنجلترا، ولكن وقع الأمر الصادم والغريب، حيث تبيّن أن الجسم المشبوه ليس سوى حبة بطاطس.

وأوفدت الشرطة فريقاً من الخبراء والكلاب البوليسية لتمشيط حقل موحل قرب قرية وينالتون، حيث ظنت امرأة تتنزه مع كلبها أنها عثرت على بقايا بشرية وأرسلت حتى إلى قوات الأمن صورة لما ظنّت أنها قدم إنسان.

وأوضحت شرطة نورثمبريا في بيانها عبر فيس بوك، أنها اكتشفت بعد تفتيش المكان أن إصبع القدم ليس سوى حبة بطاطس مع فطر نابت بجانبه.

وأضاف ناطق باسم الشرطة وفقاً لتصريحاته الخاصة لفرانس برس: "لا يسعنا سوى الإشادة بفطنة هذه المرأة التي قدمت لنا البلاغ"، داعياً كل من يقع على بقايا بشرية محتملة إلى القيام بالأمر عينه، وختم تصريحاته قائلاً: "في حال تبيّن أنها مجرد خضر، ستكون كلابنا البوليسية ممتنة لكم".

فوائد البطاطس

على جانب آخر، هناك الكثير من الفوائد التي يمكن للجسم في الحصول عليها من البطاطس، وتتمثل في:

تحتوي البطاطس على الكثير من المغذيات الضرورية والمفيدة لصحة العظام، مثل الحديد والفسفور والكالسيوم، وهذا يعني أن تناولها يساعد في حماية العظام وتعزيز صحتها، وفي المقابل، يلعب الحديد والزنك دورًا كبيرًا في تصنيع الكولاجين المهم للحفاظ على صلابة العظام.

البطاطس تحتوي على الألياف الغذائية والبوتاسيوم وكل من فيتامين سي وب6، وجميعها تعمل على تعزيز صحة القلب وحمايته من الإصابة بالأمراض المختلفة، هذه المكونات والمغذيات تعمل على ضبط مستويات الكوليسترول في الدم بالتالي خفض خطر الإصابة بأمراض القلب.

من أهم فوائد البطاطس أنها تعمل على خفض خطر الإصابة بالسرطان، وذلك من خلال احتوائها على الفولات الذي يلعب دورًا مهمًا في إصلاح الشيفرة الوراثية المتضررة في الجسم ومنع الخلايا السرطانية من الانتشار.

كما أن مضادات الأكسدة الموجودة في البطاطس تعمل على خفض مستويات الجذور الحرة في الجسم والتي تساهم في رفع خطر الإصابة بالسرطانات المختلفة.