صور مرعبة ستخيف أي شخص حول العالم: هل يمكنك رؤيتها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
صور مرعبة ستخيف أي شخص حول العالم: هل يمكنك رؤيتها؟
مقالات ذات صلة
هل يمكنك تمييز الشيء الغريب والمرعب في هذه الصورة؟
أغرب 8 جزر حول العالم: بعضها يمكنك زيارتها
أهم أمنيات الأطفال حول العالم: كيف يمكنك المساعدة؟

 العديد من الخدع التي من الممكن أن يقوم بها الأشخاص في الصور وخلال التقاطهم الصور، ولكن في جميع الأحوال لا يصدق البعض أن هناك خدع تم القيام بها، مؤمنين أن هناك العديد من الأمور الخارقة التي تحدث من حولنا دون أن نراها.

خلال الألبوم المرفق، مجموعة من الصور حول العالم والتي انتشرت عبر السوشيال ميديا، التي وصفت بالمرعبة بسبب ما تم رصده من خلالها خاصة أن الكثير ممن التقاطها أكد إنه هذه الأشياء لم تظهر على أرض الواقع.

على سبيل المثال في أحد الصور التي تم رصدها لم يتمكن الكثير من معرفة هل كان زلزالًا أم روحًا شريرة؟ في الواقع، كان الأمر أكثر بساطة لقد كان إعلانًا تجاريًا للفيلم الماليزي Bangunan.

صور مرعبة حول العالم

من الصور المخيفة أيضاً، حين التقطت الصورة خلال احتفال أسرة في منزلهم الجديد في تكساس، في اللحظة التي التقطت فيها الصورة، لم تر الأسرة أي شيء غير عادي لكن حقيقة سقوط شخص من السقف لا يمكن إنكارها.

في أحد الصور المرفقة أصيب الكثير بالخوف حقاً،  حيث يمكنك أن ترى بوضوح شيطان راقصًا على سرير المريض، ولكن اتضح أن الشيطان ليس أكثر من وهم ما يشبه ساق الشيطان هي ساق المريض، والورك هو درابزين السرير، والرأس مع الجزء العلوي من الجسم عبارة عن مجموعة من النفايات الطبية.

في احد الصور كانت السيدة مابل تشينري في عام 1959 وزوجها ذاهبين لزيارة والدتها في المقبرة، وأرادت مابل التقاط صورة لزوجها في السيارة، ولكن بعد أن طبعت الصورة، رأت والدتها في المقعد الخلفي هناك نظريات مختلفة حول هذه الصورة، لكن الحقيقة لا تزال مجهولة.

نصائح التصوير

هناك العديد من النصائح التي يقدمها المصورون للجميع من أجل الحصول على صور جيدة ومميزة، خلال التصوير تتمثل في:

 تجنب التقاط الصور في الظل، ويعتبر أفضل وقت لالتقاط صورة شخصية أثناء شروق الشمس، أو قبيل غروبها.

تصرف بتلقائية، ولتكن ابتسامتك طبيعية خالية من التصنع.

 تجنب استخدام مؤقت الكاميرا واسعتن بعصى السيلفي للحصول على صورة واضحة.

إذا كنت ترغب في التقاط صورة لموضوع متحرك، فاستخدم تقنية التحريك وللقيام بذلك اختر سرعة الغالق بحوالي خطوتين أقل من اللازم .

 عليك أن تحقق جيدًا من إعدادات الكاميرا، فإذا كنت تقوم بتصوير صور شخصية في الهواء الطلق في يوم مشمس ولكنك تستخدم إعدادات.

للحصول على لقطة جيدة وإضفاء المزيد من الحيوية عليها، قم بإمالة رأسك في اتجاهات مختلفة ولا تصور نفسك في وضع مستقيم.