صور نجمات تخلين عن المكياج في 2019: رقم 20 سيصدمك جمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
صور نجمات تخلين عن المكياج في 2019: رقم 20 سيصدمك جمالها
مقالات ذات صلة
نجوم وأشقائهم خطفوا الأضواء في 2019: رقم 20 مهددة بالسجن بسبب شقيقتها
نجوم شباب لمعت أسماؤهم في 2019: رقم 20 أبهر الجمهور بأخلاقه ووسامته
7 مشروبات تجنبك الصداع في رمضان: رقم 5 سيصدمك

المكياج جزء أساسي لا غنى عنه في إطلالة أغلب النجمات، إذ يمنحهن المزيد من الجمال ويجعل وجههن مثاليا خاليا من العيوب، حتى إن لم يكن كذلك في الواقع، لذلك فإن الظهور أمام الجمهور دون مكياج، لن يكون دائما الخيار الأسهل للنجمات.

ورغم هذا، نشرت نجمات العام الحالي صورا كشفت عن جمالهن الطبيعي دون أي مكياج. وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض صور نجمات شهيرات دون مكياج.

هل تتذكر إميليا كلارك، بطلة الفيلم الرومانسي الشهير أنا قبلك Me Before You، فقد نشرت العام الحالي صورتين دون أي مكياج، كشفتا عن جمالها ورقتها. ونشرت أيضا ليدي جاجا صورة لها دون مكياج صدمت الكثيرين لأنها بدت فيها فائقة الجمال، بل وأجمل من العديد من إطلالاتها التي تعتمد فيها على المكياج الصارخ.

نأتي الآن إلى الجميلة نانسي عجرم، التي نشرت صورة دون مكياج على إنستقرام تجاوزت النصف مليون إعجاب، وعلقت المطربة اللبنانية على الصورة قائلة: قناعة ثم ابتسامة، لا تحتاج الحياة أكثر من ذلك.

وأيضا عبر موقع إنستقرام، حرصت الفنانة حلا شيحة على نشر صورها من داخل أحد صالونات التجميل، وظهرت بإطلالة كاجوال، ووضعت على رأسها أكثر من باروكة شعر.  

وفي برنامج حلوة رمضان، ظهرت غادة عبد الرازق في البرنامج دون مكياج، ولاحظ الجمهور أن شكلها لم يختلف كثيرا عن المعتاد، كما أطلت رضوى الشربيني في البرنامج نفسه، وأثارت إعجاب الجمهور بجمال ملامحها دون مكياج.

والمذيعة ريا أبي راشد نشرت أيضا عبر موقع إنستقرام صورة لها وهي في طريقها إلى دبي ثم الكويت لحضور العرض الأول لفيلم Angry Birds 2. وفي الصورة، بدت ريا مثلما تطل علينا في برامجها، لا سيما لأنها لا تضع الكثير من مساحيق التجميل.

سيرين عبد النور انضمت أيضا للنجمات السابقات بأكثر من صورة  لها دون مكياج.