صور نجمات تغيرت ملامحهن تماماً ليقدمن شخصياتهن في مسلسلات رمضان 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2017
صور نجمات تغيرت ملامحهن تماماً ليقدمن شخصياتهن في مسلسلات رمضان 2017
مقالات ذات صلة
صور نجمات عرب قبل وبعد تفتيح البشرة: هكذا تغيرت ملامحهن تماماً
صور: نجمات تغيرت ملامحهن تمامًا بسبب الحمل.. تحول كيم كارداشيان مفاجأة
نجمات تغيرت ملامحهن تماماً بعد عمليات التجميل رقم 19 يصعب التعرف عليها

تحاول نجماتنا العربيات إثبات مهاراتهن التمثيلية وقدراتهن الفنية الاستثنائية من خلال تقمص شخصياتهن بشكل فريد ومميز حتى تكون كل واحدة منهن مؤهلة للمنافسة الرمضانية الساخنة، ومتمنية أن تستحق لقب الأفضل بين الجميع.

شاهد أيضاً: صور 30 لقطة في مسلسلات رمضان 2017 أثارت الجدل والسخرية بين المشاهدين!

ولهذا، غيرت الكثير من النجمات من إطلالاتهن المعهودة وبحثن عن شخصيات غريبة تحتاج لتغيرات شكلية صادمة حتى تبتعد كل واحدة عن صورتها التقليدية لدى الجمهور كامرأة جميلة وجذابة متالقة دائماً بمكياج كامل وملابس فارهة وتصفيفات شعر احترافية.

الصادم أن إحدى النجمات قبلت الظهور في دور شبح امرأة مقتولة، لتتغير ملامحها تماماً غير عابئة بأنها في بداياتها الفنية ويحتاج الجمهور لمشاهدة شكلها الحقيقي، فربحت الرهان بحضورها اللافت ليصبح اسمها الأكثر تناولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وهي الفنانة الصاعدة ولاء الشريف صاحبة شخصية "ريحانة" في مسلسل "كفر دلهاب".

قد يعجبك أيضاً: 22 صورة لأجرأ اللقطات التي استفزت الجمهور في دراما رمضان 2017

أما الممثلة الشابة مها نصار فقد قبلت أن يتم صبغ بشرتها بالكامل بدرجات داكنة للغاية لتبدو سمراء من أصول أفريقية، وذلك لكي تبدع في دور "نعمة" في مسلسل "واحة الغروب". وبالمثل، أخذت هند صبري قراراً جريئاً عندما قررت الظهور صلعاء تماماً ضمن أحداث مسلسلها "حلاوة الدنيا" الذي تجسد فيه دور مريضة بالسرطان.

وأخيراً، فإن النجمة ريهام عبد الغفور أبهرت الجميع بتلونها بين عدة شخصيات في دراما رمضان 2017، ولعل أبرزها شخصية رضا في مسلسل "رمضان كريم"، وشخصية فيفي في مسلسل "لا تطفىء الشمس".

والقائمة لا تتوقف هنا أبداً، فهناك عدة نجمات حرصن عى الظهور بتغيرات شكلية استثنائية في مسلسلات رمضان 2017، خاصة ممن يتولين البطولة المطلقة لأعمالهن.

طالعوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه أكثر من 30 لقطة ترصد التغيرات التي لحقت بالهيئة الشكلية لعشر نجمات تألقن في مسلسلات رمضان 2017 بشخصيات غيرت ملامحهن تماماً حتى إن التعرف على بعضهن كان شبه مستحيل.