رجل يعانق أسوداً شرسة وكأنها أطفال صغيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
رجل يعانق أسوداً شرسة وكأنها أطفال صغيرة
مقالات ذات صلة
فيديو: سباق شرس بين أطفال رُضّع يتنافسون في مهارات الحبو
فيديو: قتال شرس بين كنغجر ورجل مغامر.. توقع انتهى بفوز من!
طائرة ترصد ثقباً أسوداً عملاقاً ظهر فجأة في أراضي سيبيريا

نشر خبير مالي سويسري، كان قد ترك عمله للعناية بمجموعة من الأسود في جنوب إفريقيا، صوراً له وهو يقترب كثيراً من تلك الحيوانات الشرسة.

بحسب ما أورد موقع صحيفة Daily Mail البريطانية، فقد ظهر دين شنايدر في الفيديو وهو يقترب بهدوء لتحية أسداً ثم معانقته، ليسقطه الأخير أرضاً بهدف اللعب معه، وبعد لحظات قليلة حضر أسد آخر ليلعب معهما. وفي جزء آخر من الفيديو ظهر الخبير المالي يعانق شبلين انضم لهما بعد ذلك أسد.

وكان شنادير،27 عاماً، ناجحاً للغاية في حياته المهنية التقليدية، ورغم هذا فقد قرر السير وراء شغفه بحماية الحياة البرية.

رجل يعانق أسوداً شرسة وكأنها أطفال صغيرة

واليوم، يعيش الشاب في مأوى يديره للحياة البرية في جنوب إفريقيا، وعادة ما ينشر صوراً وفيديوهات مثيرة للإعجاب له مع حيوانات خطيرة للغاية. وقال شنايدر: لا أسمي ما يحدث باللعب مع الأسود، فالأمر يتعلق أكثر بالحياة مع الأسود، وأن أصبح جزءاً من  مجموعتهم.

رجل يعانق أسوداً شرسة وكأنها أطفال صغيرة

وتابع: نعم، بالتأكيد اللعب جزء من هذه الحياة، مثلما نحن البشر نريد اللعب مع بعضنا، لكن هناك الكثير من المواقف الصعبة التي أتعرض لها، لذلك لا أريد تلخيص ما أفعله في اللعب فقط، وبالتأكيد اللعب مع الأسود ليس بفكرة جيدة.

رجل يعانق أسوداً شرسة وكأنها أطفال صغيرة

ورغم أن شنايدر يمضي معظم وقته، منذ انتقاله إلى جنوب إفريقيا، مع وحوش مفترسة، أكد أنه لم يشعر بالخوف أبداً. وقال: اليوم الذي سأشعر فيها بالخوف سأتوقف عن السير هنا، لأن الخوف هو الشيء الأخير الذي يمكنك إظهاره لهذه الحيوانات.

وأردف قائلاً: في الواقع نحن نخشى ما لا نعرفه، وبمجرد أنك أصبحت على وعي بالشيء أو الموقف، الذي قد يكون خطيراً، فإنك لن تشعر بالخوف على الإطلاق.