صور طريفة لملابس حولت أصحابها لجزء من محيطهم: لن تتوقف عن الضحك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
صور طريفة لملابس حولت أصحابها لجزء من محيطهم: لن تتوقف عن الضحك
مقالات ذات صلة
نكت 2021: لن تتوقف عن الضحك
أغرب أزياء القطط: صور لن تجعلك تتوقف عن الضحك
نكت مصرية قصيرة مكتوبة: لن تتوقف عن الضحك

 الكثير من الأفكار الغريبة التي يقدمها المصورين ومصممي الأزياء حول العالم.

ولكن في سلسلة Invisible Jumpers التي تم طرحها عبر شبكة الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي، استطاع تعاون مصورين مع أحد مصممي الأزياء تحويل الأشخاص بطريقة غريبة كحرباء بسبب الملابس التي اعتمدوها خلال جلسة التصوير.

في الألبوم المرفق، ستشاهد مجموعة من الأشخاص جاءت أزيائهم متطابقة مع الخلفية التي تتواجد معهم في الصور فستشعر للوهلة الأولى إنهم كالحرباء يستطيعون التحول بملابسهم، أو كأنهم جزء من الخلفية.

صور غريبة حول العالم

 في هذه الصور ستجد تطابق المزارع وأبقاره، أو ركاب ومقعد النقل  أو حتى سلم متحرك تحت الأرض مع حرك الصعود التي اعتمدها هذا الأشخاص، يمكنك مشاهدة الصور وأن تتمتع بهذه الصور.

أساسيات التصوير الفوتوغرافي

من الضروري الحرص على سلامة الكاميرا ونظافة عدستها قبل البدء وأن يكون بها شحن كافٍ قبل الخروج.

العمل على مسح عدسة الكاميرا بقطعة قماشية جيدة وتأكدي من نظافة يديكِ قبل الاستخدام، يجب الانتباه لفتحة عدسة الكاميرا، من حيث سرعة الغالق؛ إذ كلما كان سريعاً كلما قللتِ من احتمالية تأرجح الصورة.

يشدد المصورين على الإضاءة، فلا بد أن تكون أشعة الشمس واقعة على ما تريدين تصويره وليست في مقابلكِ تماماً.

يجب العمل على تطبيق  قاعدة الثلث عند التقاط الصور وليس المنتصف، التركيز على الشيء ونظيره، الصورة وظلها، الأسود والأبيض، الحاد واللين، وهكذا.

عندما يتعلق الأمر بالتصوير ، فإن الإضاءة هي كل شيء ، لذا فإن اختيار الإضاءة المناسبة أمر ضروري لتبدو جيدة في أي صورة.

على الرغم من أنك قد تميل إلى الوقوف لالتقاط صور سعيدة في الشمس، إلا أن الظروف الملبدة بالغيوم أكثر مثالية. يمكن أن تخلق الشمس ظلالًا محرجة على وجهك إذا كانت في الموضع الخاطئ ، لذا فإن القليل من التغطية السحابية أفضل.

من أفضل الطرق للحصول على أفضل صورة هي التقاط أكثر من صورة، حتى النماذج تمر عبر العديد من الإطارات للحصول على تلك الصورة المثالية كلما التقطت صورًا أكثر ، زادت احتمالية حصولك على صورة رائعة في واحدة منهم.