رجل يتحول لشيطان بمظهر مرعب.. ممنوع للقلوب الضعيفة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
رجل يتحول لشيطان بمظهر مرعب.. ممنوع للقلوب الضعيفة
مقالات ذات صلة
فيديو مرعب لزلزال اليابان الأخير .. ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة
فيديو إنقاذ 34 كلباً من الموت حرقاً .. ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة
جسر مرعب في اليابان يتفوق على أخطر ألعاب الملاهي.. ممنوع لذوي القلوب الضعيفة

نشاهد على منصات التواصل الاجتماعي، بعض التقاليع المتعلقة بالموضة، البعض منها يكون مناسب لتجربته، البعض الآخر يكون غير لائق على الإطلاق لتنفيذه، سواء للفتيات أو للشباب.

من ضمن هذه التقاليع اتباع موضة الشيطان، التي تعتبر من ضمن الأمور الغريبة، التي تجعلك تشعر بالرهبة والفزع بمجرد رؤيتها، يقوم كثير من الشباب حول العالم باتباع هذه الصيحة، من ضمنهم شاب قرر أن يتحول لشيطان، سنخبرك بالتفاصيل في السطور التالية، وفقاً لصحيفة The Mirror البريطانية.

ساو باولو، مغني راب برازيلي الجنسية، يبلغ من العمر 41 عامًا، قرر أن يتحول لشيطان من خلال تحويل شكله بشكل كامل، إذ فوجئ متابعيه على صفحات التواصل بهذه الصيحة، التي جاءت مرعبة وغير لائقة، البعض الأخير يرى أنها مذهلة ومناسبة لمظهره.

 قرر ساو باولو أن يحمل ابتسامة الشيطان، من خلال وضع بعض الغرسات تحت الجلد، مع ارتداء عدسة عيون سوداء اللون، كما أنه أجرى عملية لشق اللسان، ليكون منقسم ليبدو بلوك غريب.

من ضمن الأمور الغريبة التي علق عليها متابعيه، رسم أكثر من 666 وشم في مناطق مختلفة بجسده، هذا الأمر الذي يبدو مؤلم للغاية، إذ علق مغني الراب البرازيلي على هذه التعليقات، بأنه لم يكتفي بهذا القدر من الرسومات على جسده، فهو يبحث عن المزيد من الرموز الشيطانية لتدوينها على جسده.

هل شعر بالندم بعد تحوله لشيطان؟

أوضح ساو باولو في حواره مع صحيفة The mirror البريطانية، أنه لم يشعر بالندم على الإطلاق من تحويله لشيطان، فهو كان بداخله دائمًا رغبة في التحويل، لكن كان دائمًا لم يستطع الخوض في هذه التجربة، خوفًا من ردود الأفعال لكنه استطاع أن يكسر هذا الحاجز وينفذ رغبته.

أما عن الشعور بالألم الذي شعر به عند تحويله، يقول إنها مجرد علامات صغيرة في الجسم، ليس لها أذى جسدي على الإطلاق، لكنه كان يشعر بالسعادة عندما كان يشعر بحركة المشرط على جسده.

تمكن ساو باولو من حفر جلد الرأس بواسطة الليزر، هذا الأمر الذي تسبب في شعوره بألم شديد، خاصة عند الاستحمام وتلامس المياه لهذه العلامات، لكنه حاول أن يتأقلم مع الوضع حتى أصبح بسيط للغاية ولم يشعر بالألم.

هل الوشم مستوحاة فكرته من ثقافة معينة؟

قال ساو باولو أن معظم رسومات الوشم، نابعة من الثقافة اليابانية، خاصة من Kuchisake-onna، التي تعبر عن روح الشيطان والشخصية الشريرة، كما ورد في كتب الأساطير والروايات المخيفة.

رجل يتحول لشيطان بمظهر مرعب.. ممنوع للقلوب الضعيفة

هل الجنس الناعم ينفر من التعرف عليه؟

من أكثر التعليقات التي كان يحصل عليها ساو باولو، أنه كان يواجه صعوبات في البداية عند التحدث مع امرأة، بسبب شكله الشيطاني الغريب، كانت تشعر الفتاة بالخوف الشديد وعدم الرغبة في الاقتراب منه.

لكن كان لا يهتم بهذا الأمر، حتى أصبحت بعض السيدات يعلقن على مظهره، على أنه جيد وجذاب لدى البعض، لذلك تمكن من حل هذه الأزمة بشكل طبيعي، دون أن يشعر بالضغط على حالته النفسية.

من ضمن الصعوبات التي كانت عائق في طريق ساو باولو، دفع الكثير من الأموال في عمليات التجميل الذي خضع لها، التي كلفته حوالي 10000 دولار أمريكي، أي حوالي 7270 جنيه إسترليني.