ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في صورة نادرة تتصدر السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في صورة نادرة تتصدر السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
صور نادرة من حياة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان
الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي يرزق بمولود جديد
لحظة إطلاق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مشروع ذا لاين

 يحتل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان مكانة خاصة في قلوب السعوديين والعرب جميعاً، ويحرص الكثير على نشر صور نادرة له.

هذه المرة، نشر المصور بندر الجلعود، عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، صورة نادرة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان حينما كان في سن صغيرة، برفقة والده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

صورة نادرة لولي العهد السعودي

الصورة التي انتشرت بشكل كبير، عبر السوشيال ميديا ونالت إعجاب الكثير في المملكة السعودية وخارجها، ظهر بها ولي العهد وهو يرتدي زياً تراثياً ويقف بخلفه والده خادمين الحرمين، مبتسماً خلال أحد المناسبات الوطنية التي كان يحرص على حضورها باستمرار بجوار والده.

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في صورة نادرة تتصدر السوشيال ميديا

يذكر ان في شهر إبريل الماضي، رزق  ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان مولوده الجديد.

وغرد بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، على استقبال بن سلمان لمولود الجديد  عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قائلاً: "اللهم بارك لسمو سيدي ولي العهد ما وهبه الله ورزقه، بقدوم مولوده الجديد الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سلمان اللهم ارزقه بره واحفظه لوالديه واجعله قرة عين لهما".

 ولي العهد السعودي

الجدير بالذكر أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يحرص على إبعاد حياته الشخصية عن دوره السياسي ويتجنب ظهور عائلته في أغلب المناسبات العامة.

 كما ارتبط اسم الأمير محمد بن سلمان بالعديد من الخطوات والقرارات الإصلاحية في المملكة وذلك ضمن مشروع تطوير ونهضة السعودية لعام 2030 على كافة المستويات الاجتماعية والاقتصادية.

نشاطات محمد بن سلمان

على جانب آخر، كان قدّم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، تبرعًا سخيًا بمبلغ 10 ملايين ريال للأعمال الخيرية وغير الربحية في منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري. وفق ما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

ووفقاً للبيان الرسمي الصادر من وكالة واس، قيل أن: "هذا التبرع غير المستغرب من ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، يأتي امتدادًا لدعمه غير المحدود لتطوير العمل الخيري والقطاع غير الربحي، ودعمه منصة إحسان التي كانت محل اهتمام ومتابعة حثيثة منه طيلة تطويرها لتُقدم خدمة نوعية لهذا القطاع، وتعمل على تحقيق أهدافه المنشودة".