هبة مبروك مصرية تنشر صور زفافها والعريس كلب: ألبوم صور ومعلومات عنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
هبة مبروك مصرية تنشر صور زفافها والعريس كلب: ألبوم صور ومعلومات عنها
مقالات ذات صلة
بعد إعلان انفصالهما صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن خطيب مريم سعيد
صور حفل زفاف عروس مصرية "سنجل" بلا عريس تثير ضجة عبر مواقع التواصل!
صور عريس يزين سيارة زفافه بأكياس الشيبس، والسبب؟

هبة مبروك المصرية التي أثارت العديد من ردود الفعل الغاضية مؤخرًا على كل وسائل التواصل الاجتماعي، في سابقة هي الأولى من نوعها في مصر والوطن العربي، أن تنشر فتاة صور لها مع كلب بينما ترتدي هي فستان زفاف وكلب بجوارها مُعلق حول رقبته لافتة مكتوب عليها "حفل زفاف".

هبة مبروك فتاة مصرية تعلن زفافها والعريس كلب!

بدأت الواقعة الغريبة حين نشرت هبة مبروك صورة على صفحتها على تطبيق إنستغرام وهي ترتدي فستان زفاف وبجوارها كلب، معلق عليه لافتة مكتوب عليها "حفل زفاف"، مع تعليق اعتبره الأغلبية مهين جدًا حيث كتبت قائلة: " ضل كلب ولا ضل .....، كملوا إنتم بقى".

وقد صرحت هبة مبروك لموقع صدى البلد، موضحة أنها نشرت صور هذا الحدث رغبة في مداعبة جمهورها في حالة قد وصفتها بالغموض من أجل إدخال السرور والبهجة على متابعيها، كما أضافت قائلة: "هو مجرد جلسة تصوير للهزار وأنا نزلت لايف شارح لكل التفاصيل”.

جاء ردها بعد سيل من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي التي تصف تصرفعا بغير اللائق وأنها فعلت ذلك رغبة في زيادة عدد متابعيها ليس أكثر، مع تعليقات أخرى من بعض متابعيها يؤكدون على عدم رغبتهم في متابعتها أكثر من ذلك ويقال أن ما فعلته كان بدافع انتقامي من زوجها بعد نشرها العديد من مقاطع الفيديو التي تحدثت فيها عن تهديدات تصلها من زوجها أو عن امتناعه عن دفع مصاريف ابنهما وانفصلت عن زوجها مؤخراً، بعد قضية خلع.

من هي هبة مبروك؟

هي صانعة محتوى على موقع يوتيوب، تقدم على قناتها بعنوان "يوميات ماما هبة" محتوى متنوع ما بين مقاطع فيديو وصفات الطبخ أو موضوعات تخص المرأة، بجانب الموضوعات الترفيهية والتحديات ولديها ما يزيد عن 165 ألف متابع.

كما أن لديها ما يزيد عن مليون متابع على صفحتها على موقع إنستغرام والذي تُعرِّف نفسها عليه بأنها يوتيوبر وصانعة محتوى وتشارك عليه بصور من حياتها اليومية أو سفرها.

هناك أخبار تفيد بمشاركتها في فيلم العلمين من بطولة أحمد خالد سليم ومحمود حجازي وأحمد كرارة ومحمد مهران وإخراج محمد جمال الحديني وسيناريو وحوار محمود وهبة.