صور ستأخذك إلى طفولتك: كيف تغير شكل مشاهير هوليود مع الوقت؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 23 يوليو 2021
صور ستأخذك إلى طفولتك: كيف تغير شكل مشاهير هوليود مع الوقت؟
مقالات ذات صلة
اكتشفوا كيف كان شكل مشاهير هوليود من 20 عاماً؟!.. شاهدوا الصور
20 صورة طبيعية ساحرة ستأخذك من هذا العالم
15 صورة للمشاهير أثبتت أن اللحية تغير كل شيء!

صور المشاهير أيضا تأثرت بالوقت كما يؤثر علينا جميعًا: اكتشف بنفسك كيف تغير شكل المشاهير مع مرور السنوات 59 صورة للمشاهير تم التقاط صورهم جنبًا إلى جنب مع صغارهم بواسطة الفنان Ard Gelinck.

صور المشاهير

الشيخوخة شيء مثير للاهتمام ومعادل رائع ربما لن تلاحظ التغييرات الصغيرة التي تحدث لك على مدار الأسابيع والأشهر والسنوات من نظراتك اليومية في المرآة.

ومع ذلك في اللحظة التي تأخذ فيها خطوة إلى الوراء وتقارن نفسك كما أنت الآن بصورة من قبل فإنك تدرك مدى تأثير تدفق الوقت علينا جميعًا. ومشاهيرنا المحبوبون يشعرون بذلك تمامًا كما نشعر به.

Ard Gelinck مصمم جرافيك هولندي قام بوضع صور ممثلين معروفين وموسيقيين ومشاهير للتصوير جنبًا إلى جنب مع ذواتهم الأصغر في أوضاع رائعة ويعطينا نظرة فريدة على مدى تغيرهم على مر السنين.

مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في العمل مع Photoshop في سلسلة "Then and Now" اكتسب Ard متابعين مخلصين على Instagram ، مع أكثر من 290 ألف شخص ينتظرون بفارغ الصبر مشاركته التالية.

قم بالتمرير في الألبوم أعلاه للتحقق من بعض صور مقارنة المشاهير الجديدة الرائعة في Ard.

مصمم الجرافيك

كنت أشعر بالفضول لمعرفة كيف يقرر Ard الصورة التي يجب العمل عليها. وكشف أن الأحداث الجارية يمكن أن تؤثر على ذلك. قال "في بعض الأحيان، أتفاعل مع خبر، أو عيد ميلاد أو يوم وفاة ثم أنشر تعديلاً لهذا الاحتفال كشرف أو احتفال".

علاوة على ذلك أعطى مصمم الجرافيك نظرة خاطفة على عملية عمله وكيف تفاعلت النجوم المختلفة مع مؤلفاته وأنه يقضي في المتوسط ​​ساعة في أي صورة لتخرج بهذه الصورة.

ومع ذلك يمكن أن يتناقص هذا الوقت أو يزيد حسب درجة تعقيد ونوع الصور المستخدمة في بعض الأحيان يمكن أن ينخفض ​​الوقت إلى نصف ساعة أو يرتفع إلى ساعتين أو حتى ثلاث ساعات. هذا يعتمد إلى حد كبير على الصور، أحيانًا يستغرق البحث وقتًا أطول من إجراء البحث.
أشار Ard إلى أنه يصنع جميع صوره باستخدام Adobe Photoshop الذي تعلمه لاستخدامها جميعًا بنفسه وقال: "عليك أن تشتري هذا البرنامج وتبدأ وتحاول وتتدرب كثيرًا حتى يحالفك الحظ".

وأضاف: "أحب ردود الفعل من جميع أنحاء العالم وأرى وأقرأ كيف يمكن أن تجعل الناس يبتسمون ويجعلهم عاطفيين في بعض الأحيان".

قال أرد إنه: "يعشق كيف تؤثر صوره على الناس كما أن قائمة المشاهير الذين شاركوا عملي أصبحت أطول وأطول. لقد شاركنا جميعًا أكبر النجوم مثل مادونا وسيلفستر ستالون وتوم جونز ومايكل دوغلاس وتينا تورنر وروب لوي وغاري بارلو وريكي جيرفيه ، وسنوب دوج إبداعات وهذا أيضًا يجعلني متحمسًا ويمنحني الطاقة لمواصلة القيام بذلك ".

وأضاف : "إن سلسلة" Then and Now قديمة جدًا عندما تفكر في أن أنا وأخي قد صنعنا الصورة الأولى له منذ حوالي 10 سنوات، منذ حوالي 5 سنوات قمت بتحرير الصور لكثير من المشاهير الهولنديين وكان ذلك ناجحًا لذلك بدأت بعد ذلك العمل مع صور المشاهير الأجانب أولها كانت مادونا حتى أنها نشرت صورتي على Instagram الخاص بها."

ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على شخصية مشهورة لم تقم Ard بالتقاط صور لها بعد. أعلم أنه قام ببعض الأشياء المفضلة لدي بالفعل: كيانو ريفز ، مات ليبلانك ، دانيال رادكليف ، وآخرين.

قال مصمم الجرافيك: "عندما أفكر في الأمر تكون القائمة رائعة للغاية" وعندما يتعلق الأمر بتحديد نوع الوضع الذي يريد Ard أن يكون فيه المشاهير فإنه يعتبر مجموعة متنوعة من العوامل.

"أحاول العثور على شخص يقفون فيه بجوار بعضهم البعض قال إنه يفضل أن تكون الذات الأصغر والأكبر أقرب معًا.

وفقًا لأرد فإن مشروعه يلقى صدى لدى الكثير من الناس لأن الناس يستمتعون بالحنين والتفكير في الأيام الخوالي عندما كانت نجومهم المفضلة لا تزال صغيرة.
في وقت سابق تحدثت عن الممثلين الذين يتقدمون في السن برشاقة مع خبير المشاهير المقيم في لوس أنجلوس مايك سينغتون. وأن المشاهير يجب أن يتبنوا التغييرات التي تأتي مع الوقت ويجب أن يسعوا جاهدين للتقدم في العمر بشكل طبيعي.

وذكر "لقد قلت هذا مليون مرة وسأقولها مرة أخرى أفضل طريقة للتقدم في العمر برشاقة هي التقدم في العمر برشاقة! بمجرد أن يبدأ الممثل بالعمل التجميلي للوجه سواء كانت جراحة أو مواد مالئة فإنه يؤثر جسديًا على قدرته على العمل كممثل فعال. الممثل يحتاج إلى تعبيرات وجه طبيعية وبمجرد تغيير ذلك يكون دائمًا ملحوظًا ويمكنه بالفعل إنهاء حياته المهنية".