ملك كوميدي شهير: سيارة برائحة البطاطس المقلية!

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 25 يوليو 2021
ملك كوميدي شهير: سيارة برائحة البطاطس المقلية!
مقالات ذات صلة
صور العطر الجديد برائحة البرغر! هل هذا حقيقي أم كذبة؟
مواقف كوميدية ستقع فيها المرأة بعد السماح لها بقيادة السيارة
شاهدي طريقة تحضير البطاطس المشوية

نعم عزيزي القارئ، اليوم نحن بصدد الحديث عن سيارة برائحة البطاطس المقلية، وتعتبر الوحيدة من نوعها على كوكب الأرض، وسنستعرض قصتها الكاملة وأسرارها خلال السطور القليلة القادمة.

مالك السيارة كوميدي شهير:

أراد سيارة رياضية خارقة وصديقة للبيئة، لذا تعاون النجم الهوليوودي الكوميدي "جاي لينو" مع المجموعة الأمريكية العريقة لصناعة السيارات جنرال موتورز لإنتاج هذه السيارة خصيصًا له، من أجل أن تنضم إلى أسطول سياراته التي يصل عددها إلى أكثر من 130 طراز مختلف.

واتفق الثنائي "جاي لينو" وشركة "جنرال موتورز على إطلاق اسم "إيكو جيت" على الطراز الخارق الذي ظهر إلى النور في عام 2006، لينضم رسميًا إلى جراج النجم الكوميدي.

مواصفات محرك طراز إيكو جيت:

زود طراز "إيكو جيت" بمحرك خارق يستخدم في الطائرات مثل الطائرة المروحية "بيل 222"، ويعتمد على وقود الديزل الحيوي في توليد طاقة الحركة للسيارة، ويعتبر هذا الوقود من أنقى أنواع الديزل العادي.

وبفضل هذا المحرك المذهل، تستطيع "إيكو جيت" من الانطلاق بسرعة قصوى هائلة تصل إلى 390 كيلو متر في الساعة، لتقتنص صدارة السيارات الخارقة.

رائحة البطاطس المقلية:

الطريف في سيارة "إيكو جيت" أنها تستطيع العمل بزيوت الطهي المكرر، وينتج عن هذه العملية نفس الرائحة التي تصدر عند طهي البطاطس في الزيت، مواصفات نادرة قد تسمع عنها لأول مرة.

مواصفات أخرى:

تفوقت هذه السيارة على العديد من الطرازات الحديثة، الخارقة أو الفارهة منها، وذلك بفضل التكنولوجيا المذهلة المستخدمة فيها.

فنرى على سبيل المثال استخدام تكنولوجيا الأوامر الصوتية، واستخدام الكاميرات بدلاً من الكاميرات بديلًا للمرايات الجانبية المتعارف عليها، وشاشتين من فئة الـLCD، واحدة منها لبيانات ومعلومات السيارة، والأخرى من أجل النظام الترفيهي المالتيميديا وأنظمة الملاحة.

غموض السعر:

لم يكشف النجم الهوليوودي الكوميدي "جاي لينو" أو المجموعة الأمريكية العريقة لصناعة السيارات جنرال موتورز عن سعر السيارة، ولكن يتوقع خبراء السيارات أن يصل سعرها إلى أكثر من مليون دولار أمريكي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا