بعد الدوقة الصعبة .. لقب جديد يطلق على ميغان ويثير غضب الأمير هاري

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2019
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل
مقالات ذات صلة
عريضة رسمية تطالب بتجريد الأمير هاري وميغان من لقبي دوق ودوقة ساسكس
ميغان ماركل تحصل على هذا اللقب بعد خطوبتها من الأمير هاري
تعرف على تكاليف حفل زفاف الأمير هاري وميغان

منذ زواج الأمير هاري من الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل Meghan Markle، ودخولها قصر كنسينغتونKensington Palace ، وأنباء عديدة تتحدث عن لهجة ميغان غير اللبقة وطلباتها المتكررة من موظفي القصر الملكي.

ومؤخراً، كشف مساعد الملكة السابق ديكي أربيتر، في تصريحات إعلامية، أن الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، غاضب وثائر بشدة بسبب إطلاق موظفو القصر على زوجته ميجان ماركل دوقة ساسيكس، بعض الألقاب الغير مناسبة بسبب شخصيتها.

مساعد الملكة إليزابيث الثانية، أكد أنه وجهت العديد من الانتقادات لميغان، وأُطلق عليها العديد من الألقاب في القصر منها Me-Gain، وهو اللقب الذي يدل على الاستغلال ويهدف إلى وصفها بالمتسلقة، وهو اللقب الذي جاء بعد Duchess Difficult.

وأضاف ديكي، أن الأمير هاري غاضب بشدة ويشعر بالضيق، ويريد حماية زوجته وأم طفله القادم ميغان ماركل.

وفي خضم الأزمة القائمة بين دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle، يخرج كل مرة قصر كينسينغتون لينفي تلك التقارير التي تقول إن هناك علاقة متوترة مع الممثلة الأمريكية السابقة البالغة من العمر 37 عاماً وموظفيها.

وفي يناير الماضي، غادرت الحارسة الشخصية الثالثة لدوقة ساسيكس، ميغان ماركل، بعد أن قدّمت استقالتها لأسباب غير معروفة. وكشف مصدر من شرطة سكوتلانديارد المسؤولة عن حماية ميغان، أن الدوقة تتعامل وكأنها مازالت مشهورة، على عكس شخص نشأ في العائلة الملكية يكون قد اعتاد على الحماية من سن مبكرة.

ويقيم الأمير هاري وزوجته حالياً بشكل مؤقت في قصر كينسينغتون حتى تنتهي الإصلاحات الأخيرة في منزل فروغمور Frogmore Cottage في مقاطعة ويندسور حيث سيقيمان هناك بعيداً عن العائلة.