صور: فساتين النجمات في زفاف بناتهن رقم 17 اختارت فستان أصغر من عمرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أكتوبر 2019
صور: فساتين النجمات في زفاف بناتهن رقم 17 اختارت فستان أصغر من عمرها
مقالات ذات صلة
صور: أفضل إطلالات النجمات في الجونة.. هذه النجمة اختارت فستان زفاف
صور: بعيدًا عن الأبيض.. أغرب ألوان فساتين الزفاف التي اختارتها النجمات
صور: فساتين قصيرة للنجمات في مهرجان الجونة.. رقم 20 فستانها كان الأجرأ

تحتفل النجمات العرب بحفلات زفاف بناتهن وتنوعت إطلالات هؤلاء النجمات بين الصادمة وبين الأنيقة المناسبة تمامًا حتى أن بعض هؤلاء النجمات سرقن الأضواء من بناتهن العرائس.
الإعلامية لجين عمران ظهرت في حفل زفاف ابنتها بفستان أنيق من تصميم Houida Baridi كما أضافت للفستان اكسسوارات بنفس اللون مع تسريحة شعر بسيطة نفذتها عفاف عصفور.


على نفس النهج الأنيق أطلت الفنانة منى عبد الغني في حفل زفاف ابنتها ريم بفستان باللون البيج متعدد الطبقات تناسب مع الحجاب بطريقة مثالية مميزة.
في حين أن بعض النجمات كانت إطلالاتهن صادمة مثل النجمة فيفي عبده التي ظهرت في حفل زفاف ابنتها هنادي حيث انتقد البعض أن فستانها كان جرئ أكثر من اللازم.
كما أثارت عبير منير الجدل بظهورها بنفس فستان زفاف هنا الزاهد في حفل زفافها وذلك خلال حفل زفاف ابنتها مريم قورة مما فتح المجال لمقارنات بينهما وعرض عبير للنقد لأن الفستان لا يناسب عمرها.


أما النجمة ماجدة الرومي فاختارت خلال حفل زفاف ابنتها فستان ذهبي مكشوف الكتف في مظهر مختلف عن إطلالتها الملتزمة المعتادة، كذلك بالنسبة للفنانة السورية صباح جزائري التي ظهرت بفستان مكشوف الكتف خلال حفل خطوبة ابنتها.
شاهدوا إطلالات النجمات خلال حفل زفاف بناتهن.