صور مشاهير اعترفوا بخيانة زوجاتهم بتفاصيل صادمة.. بينهم نجوم عرب!

صور نجوم عرب اعترفوا بخيانة زوجاتهم بتفاصيل صادمة.. وأشهر خيانات مشاهير هوليوود كانت مع الخادمات ومربيات أطفالهم!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2016
مشاهير اعترفوا بخيانة زوجاتهم بتفاصيل صادمة
مقالات ذات صلة
صور: أرقام صادمة.. فارق عمر لا يصدق بين أشهر نجوم تركيا وزوجاتهم
صور نجوم ومشاهير أعترفوا أنهم عانوا من أمراض نفسية..أسماء لن تتوقعها وميغان فوكس ستصدمك!
صور نجوم ومشاهير يدعمون قرار أوباما بالسماح بزواج المثليين..والقائمة لاتخلو من بعض الفنانين العرب!

الخيانة أمر مذموم يدمر الحياة الزوجية ويقضي على العلاقات الإنسانية بشكل عام، ولكن العديد من مشاهير الفن العرب قد اعترفوا بارتكابهم للخيانة، مما تسبب لهم في كوارث عائلية تماماً كما حدث مع مشاهير هوليوود.

فقد اعترف الفنان السوري مكسيم خليل في برنامج "الخزنة" بخيانته لزوجته الأولى يارا خليل، مبرراً تصرفه بأنه كان صغيراً وقتها.

شاهد أيضاً: صور مشاهير اعترفوا بضربهم للنساء.. والفنان في الصورة 18 قتل زوجته!

أما الفنان المصري الكبير حسن كامي، فقد قال مؤخراً في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" أنه قد خانت زوجته الراحلة بالفعل برغم حبه الشديد لها، مؤكداً أنه قام بتقبيل قدميها بعد اكتشافها الأمر حتى تسامحه.

كما اعترف الفنان السوري يزن السيد في برنامج "بلا تشفير" أن زوجته قد انفصلت عنه بسبب اكتشافها خيانته لها، لكنه يريد إصلاح الأمور بينهما بعد أن تسامحه.

كما قال الفنان سمير غانم في برنامج "100 سؤال" أنه خان زوجته دلال عبد العزيز من قبل، لكنه لم يكشف عن المزيد من التفاصيل مكتفياً بالقول مزاحاً عند سؤاله عن عدد مرات خيانتها: "خنتها 400 مرة".

قد يعجبك أيضاً: صور مسربة أحرجت المشاهير ويتمنون لو يتم حذفها نهائياً

وكذلك، اعترف الفنان إيمان البحر درويش بخيانة زوجته الأولى في بداية حياته الفنية، لأنه كان طائشاً وقتها، لكنه رفض الخوض في تفاصيل وقائع الخيانة، ملمحاً إلى أنه قد يكون خانها أكثر من عشر مرات.

أما أخطر الاعترافات، فكانت من الفنان عزت أبو عوف الذي اعترف في برنامج "صبايا الخير" بخيانته لزوجته فاطيما أكثر من مرة، مشيراً إلى أنه كان يعترف لها بالخيانة، وكانت تصاب بانهيار عصبي، إلا أنها عندما تهدأ كانت تقول له إنها لن تطلب الطلاق حفاظاً على أبنائها، ولن تهدّ البيت.

طالع أيضاً: صور مشاهير يكرهون بعضهم البعض.. وهذه النجمة قطعت علاقتها تماماً بشقيقتها وأهانتها علناً!

أما بالنسبة لمشاهير هوليوود، فحدث ولا حرج.. فالقائمة لا تخلو من أسماء كثيرة تهددت حياتهم الزوجية بسبب الخيانة، ومن أشهر الحالات خيانة طوني باركر زوج الممثلة الجميلة إيفا لونجرويا وخيانة سكوت ديسيك لكورتني كارداشيان، وخيانة جيسي جايمس زوج ساندرا بولوك، وخيانة لاعب الجولف الأشهر تايجر وودز لزوجته.

ولا ينسى أحد بالطبع أن سبب طلاق جينيفر أنيستون من براد بيت سببه خيانته لها مع أنجلينا جولي التي صارت زوجته لعدة سنوات قبل انفصالهما مؤخراً.

طالعوا الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، لكي تتعرفوا على أشهر حالات الخيانة الزوجية بين المشاهير، والتي كان بعضها مع خادمات ومربيات أطفال المشاهير!