صور لتصاميم حول العالم: وٌصفت بالغريبة والمضحكة في نفس الوقت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
صور لتصاميم حول العالم: وٌصفت بالغريبة والمضحكة في نفس الوقت
مقالات ذات صلة
أغرب الصور التي تم رصدها على السوشيال ميديا: وٌصفت بالقبيحة والمضحكة
أصغر بقرة في العالم: وصفت بالمعجزة و طولها لم يتم رصده قبل ذلك
صور لتصاميم أدوات وأجهزة مطبخ غريبة جداً ولكنها مفيدة للغاية

 "الخطأ هو إنسان"، كما يقول المثل الشائع  وغالبًا ما يُعتقد أنه وسيلة لتبرير النتيجة السيئة لوظيفة قام بها شخص ما، بالنسبة للكثيرين، ما كان يجب أن يكون مثاليًا انتهى به الأمر إلى أن يصبح كابوسًا رهيبًا.

في الألبوم المرفق، ستجد الصنادل ذات النعال العشبية، ويتم تسويق باتمان كجزء من عالم The Avengers، والإعلانات التي تغير وجوه العارضين ليست سوى بعض الصور المضحكة والغريبة التي تمكن الناس من التقاطها ومشاركتها عبر منصات السوشيال ميديا حول العالم لإثبات أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون المصممون قليلاً مبدع جداً.

تصميم المنازل

هناك بعض الخدع التي يتم استخدامها في تصميم ديكور المنازل لإظهاره أكثر اتساعاً، والتي ينصح بها خبراء الديكور ومنها:

إن الأرضيات الفاتحة تمنحنا دوماً شعوراً بأن المساحة أكثر وسعاً على خلاف تلك الداكنة التي تحدد زوايا وحدود المكان وتظهر حجمه الحقيقي وذلك يعود لانعكاس الضوء على الأرضيات الفاتحة كالأبيض والرمادي والبيج.

وفي حال كانت الأرضية خشبية فعليك إذاً انتقاء اللون الخشبي الفاتح وليس الداكن.

هناك الكثير من الأماكن الغير مستغلة في المنزل مهما كان ضيقاً وهي مهمله على الرغم من تأثيرها الكبير لو حاولنا استغلالها والاستفادة منها

 الاستفادة من مكان الضوء وتوزيعه في المنزل يمكته أن يوسع المكان أو يزيد من ضيقه، فالضوء المباشر يبث شعوراً بضيق المكان، أما الغير المباشر أو المخفي والذي يتموضع في أسفل الرفوف وخزائن المطبخ وداخل الخزائن الزجاجية فهو يمنح عين الناظر شعوراً بوسع المكان أكثر .