كيس بلاستيكي فارغ بيع مقابل 7600 دولار لسبب مثير للسخرية وصادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
كيس بلاستيكي فارغ بيع مقابل 7600 دولار لسبب مثير للسخرية وصادم
مقالات ذات صلة
بالصور: أفكار للإستفادة من العلب البلاستيكية الفارغة في الديكور
صور لاستخدامات رائعة ستجعلك تحتفظ بالزجاجات البلاستيك الفارغة
بيع أرز بلاستيكي في الأسواق النيجيرية!

تمكن شخص ما بطريقة ما، من بيع كيس بلاستيكي صغير يزعم أنه يحتوي على هواء من حفل مؤخرًا لمغني الهيب هوب والمنتج كانييه ويست Kanye West مقابل 7600 دولار على موقع eBay.

كيس بلاستيكي بيع مقابل مبلغ خيالي

ليس سراً أو شيئًا جديدًا أن اسم كانييه ويست Kanye West مرادف للنجاح التجاري ولكن هذا لا يشرح كيف يمكن لشخص ما دفع ما يقرب من 8000 دولار مقابل كيس بلاستيكي فارغ لمجرد أنه مرتبط بطريقة ما بالفنان الأمريكي الشهير.

حيث طل مؤخرًا كانييه ويست وقدم عرضًا لمضمون ألبومه العاشر "دوندا" في استاد Mercedes-Benz في أتلانتا الذي احتشد فيه جمهور كبير وزعم أن أحد المشجعين والذي كان محظوظًا بما يكفي ليكون حاضراً ليغتنم الفرصة لكسب بعض المال من ذلك الحدث.

حيث أخذ كيسًا بلاستيكيًا بقفل مضغوط وصفه بأنه "AIR FROM DONDA DROP" في إعلانه على موقع eBay وحدد السعر عند 3330.00 دولارًا وانتظر حتى يتم طرح العطاءات ومن الغريب أن العديد من الأشخاص قدموا عطاءات بالفعل.

تضمنت قائمة eBay صورة الكيس البلاستيكي الصغير الذي تم تعليقه أثناء الحدث كدليل للمشترين المهتمين، الصورة ضبابية جدًا ولكن حتى لو كانت واضحة تمامًا، كيف يثبت ذلك أن الكيس حضر مع هذا البائع الحفلة، إنها مجرد صورة لكيس بلاستيكي فارغ  مرتبط بحدث كانييه ويست فقط لأن بائعه يقول ذلك.

وبالفعل بعض من معجبي كانييه ويست بدأوا في حرب مزايدة لتأمين العنصر "الثمين" من وجهة نظرهم وفي النهاية، تمكن أحدهم من شرائه مقابل 7600 دولار.

في الواقع، تم بيع أكياس الهواء من حفلات كانييه ويست عبر الإنترنت لأكثر من خمس سنوات، مع بعض قوائم eBay لعام 2015 التي تعرض أكياسًا بلاستيكية فارغة تباع بما يصل إلى 65000 دولار.

ولمزيد من التعجب والسخرية من غرابة الموقف، فإن بائع الكيس الفارغ لا يشحنه لك مجانًا، بل عليك أن تدفع مبلغ  4 دولارات مقابل الشحن. [1]