يوم الكاميرا العالمي: لحظات كوميدية لأشهر لاعبي كرة القدم هل تتذكرها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
يوم الكاميرا العالمي: لحظات كوميدية لأشهر لاعبي كرة القدم هل تتذكرها؟
مقالات ذات صلة
لحظة وفاة لاعب كرة قدم شاب على أرض الملعب والسبب محزن
لاعب كرة قدم يطارد الحكم ويريد قتله بسبب البطاقة الحمراء.. فيديو كوميدي للغاية
تقرير ميداني عن سيارات لاعبين كرة القدم

يحتفل العالم في 29 يونيو من كل عام، بيوم الكاميرا العالمي، الذي يعتبر من أكثر الاحتفالات الترفيهية التي تهم الكثيرون حول العالم، خاصة لعشاق هواية التصوير.

اتاحت الكاميرات للبشر، أن تقدم لهم خدمة الاحتفاظ باللحظة السعيدة، أو تسجيل لقطة مهمة قد تفيد البشرية فيما بعد، فهي من ضمن الاختراعات التي تفيد البشر بشكل كبير، بالإضافة إلى تطورها بشكل كبير الذي يساعدك الفرد على التقاط صورة رائعة بمعدات بسيطة.

هناك بعض اللقطات التي لا تنسى، خاصة في رياضة كرة القدم الذي يجتمع الكثيرون على حبها من مختلف القارات، فهي الدافع الذي يجتمع الأفراد على مشاهدته الدائمة، سنطلعك في هذا الألبوم على أبرز اللقطات الكوميدية لنجوم كرة القدم، بمناسبة يوم الكاميرا العالمي.

لقطات كوميدية لنجوم كرة القدم

لقطة للاعب مروان فيلانيني

هناك بعض اللقطات التي سجلتها عدسات الكاميرا، مازالت متواجدة حتى الأن رغم مرور الكثير من السنوات عليها، إلا أنها مازالت محفوظة في أذهان الكثيرون.

من أكثر اللقطات الكوميدية التي حدثت أثناء المباريات، تصادم الكورة في وجه اللاعب مروان فيلانيني، الذي نجح المصور في التقاطها سريعًا، حيث حصلت على أفضل صور في التي تم التقاطها في عالم كورة القدم.

مداعبة كريستيانو رونالدو ومارسيلو

كريستيانو رونالدو ومارسيلو، من أشهر ثنائي رياضة كرة القدم، الذي كانت تجمع بينهما روح عالية من الحب والاحترام، حيث التقط لهم الكثير من اللقطات الكوميدية، أثناء تدريباتهم سويًا في الملعب وبعد المباريات، هل مازالت تتذكرها؟

لحظات لا تنسى في رياضة كورة القدم

اعتزال اللاعب البرازيلي رونالدينيو

تعتبر من اللحظات المؤلمة على جماهير رياضة كورة القدم، الذي شعر البعض بالحزن الشديد بسبب عدم الاستمتاع برؤية رونالدينيو، حيث ترك في أخر مباراة له بعض اللحظات المؤثرة، التي ستظل في ذاكرة عشاق كرة القدم.

انتقال كريستيانو رونالدو من ريال ميدريد

التي كانت لحظة مؤلمة للغاية لعشاق الريال، الذي كانوا يستمتعون بمهارة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لما يحققه من انتصارات للفريق، بجانب الروح الرياضية العفوية التي كانت تصدر منه وقت المباريات، التي كانت تضيف بعض اللمسات الخاصة على روح المباراة.

سقوط إريكسن درس في يورو 2020

من أكثر المشاهد المؤثرة في رياضة كرة القدم التي حدثت هذا العام، لحظة سقوط اللاعب الدنماركي إريكسن درس، بعد تعرضه لسكتة قلبية خطيرة، لكن تدخل رجال الإسعاف على الفور لإنقاذه، وسط قلق يعم على الجماهير واللعيبة.

اعتزال توتي

من ضمن اللحظات المؤثرة في رياضة كورة القدم، اعتزال اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي، حيث علق الكثيرون على الاعتزال هذا النجم الكروي، وسط حالة شديدة من الحزن الذي أصُيبت الجماهير.