صور ومعلومات تعرفونها لأول مرة عن الشاب المصري الأشقر ضحية السخرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2017
صور ومعلومات تعرفونها لأول مرة عن الشاب المصري الأشقر مهند كوجاك
مقالات ذات صلة
معلومات تعرفونها لأول مرة عن أشهر قزم في السينما المصرية
من ماذا تخاف الأفعى؟.. تعرف على هذه المعلومات لأول مرة
فيديو معلومات تعرفونها لأول مرة عن المدارس اليابانية

"مهند كوجاك" ربما تتذكر الاسم إذا كنت قد تابعت برنامج Project Runaway ME، ولكن إذا لم تكن من متابعي حركة الموضة في العالم العربي، فأنت على الأغلب ممن صدمتك صورة الشاب الأشقر في حفل افتتاح فيلم "مولانا".

فقد انتشرت بشدة مؤخراً صورة الفنان أحمد مجدي وهو يرتدي بدلة كاروهات ذات تصميم غريب، وبصحبته شاب أشقر يرتدي ملابس ملفتة للغاية. 

شاهد أيضاً: بالصور: تعرفوا على حبيب بريتني سبيرز المسلم الذي يصغرها بـ 12 سنة!

هذا الشاب هو نفسه مصمم بدلة أحمد مجدي، وهو مصمم الأزياء المصري مهند كوجاك صاحب الـ 22 ربيعاً، والذي كان مشاركاً ضمن برنامج الموضة الذي يشرف عليه المصمم العالمي إيلي صعب.

مهند كوجاك درس بالجامعة الألمانية، وله تصميمات شهيرة للعديد من النجمات العربيات منهن درة وهنا شيحة وليلى علوي وجميلة عوض وناهد السباعي، كما أنه قام أيضاً بتصميم وارسال مجموعة من المعاطف الشتوية للاجئين السوريين.

قد يعجبك أيضاً: هذا الشاب الوسيم هو أصغر ملياردير لسنة 2016.. وهكذا جمع ثروته الضخمة

مهند كوجاك أيضاً يعشق الإطلالات الغريبة والملفتة والتي تجلب له السخرية أحياناً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن شبهه الكثيرون بأطباق "الاندومي"، كما أنه صمم أول فستان له في عمر الثمانية عشر من المناديل الورقية.

طالع أيضاً: صور داليا البحيري بـ 10 فساتين زفاف في 26 سنة.. وهذا عدد زيجاتها!

مهند كوجاك له خط أزياء باسمه ويحظى برواج كبير حالياً، خاصة بين أوساط الفنانين والمشاهير.

طالعوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، معلومات جديدة عن مهند كوجاك.. الشاب الأشقر ضحية سخرية السوشيال ميديا!