يوم الحيوانات الأليفة: كيف تحتفل به؟

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل 2021
يوم الحيوانات الأليفة: كيف تحتفل به؟
مقالات ذات صلة
اليوم العالمي للحيوانات الأليفة: هكذا تؤثر تربيتها على سلوك الإنسان
شاهد حيوانات أستراليا تحتفل بسقوط الأمطار
بالصور بعض الحيوانات تحتفل بعيد الحب على طريقتها الخاصة

يحب الناس الحيوانات الأليفة إنهم بعض من أفضل الرفاق الذين يمكن أن يحصلوا عليها ويكسبوا لقمة العيش كل يوم بشكل أفضل قليلاً.

ومع ذلك بالنسبة للحيوانات التي ليس لديها منازل لا يدرك الكثير من الناس فوائد تبني حيوان أليف حتى تلك الحيوانات القديمة يمكن أن تصبح بعضًا من أعظم الهدايا في الحياة.

Pet Day

يحتفل Pet Day بالفرح الذي تجلبه الحيوانات الأليفة إلى حياة الناس ويشجع الناس على المساعدة في تقليل عدد الحيوانات في الملاجئ. يساعد الجمع بين البشر والحيوانات على جعل العالم مكانًا أفضل.
قد يقام يوم الحيوانات الأليفة أيضًا كل يوم لمعظم مالكي الحيوانات الأليفة، بعد كل شيء ندرك جميعًا الحب والفرح اللذين تجلبهما الحيوانات إلى حياتنا ونتأكد من إخبار حيواناتنا الأليفة بمدى قصد استخدامها.

من القطط والأرانب إلى الدجاج والكلاب بغض النظر عن الحيوانات الأليفة التي لديك في منزلك يمنحك Pet Day فرصة مثالية لعناق حيوانك الأليف أكثر وإعلامه بمدى إضفاء الإشراق على حياتك.

بالنسبة لمعظم الناس الحيوانات الأليفة هي أفضل صديق لهم على الإطلاق! في نهاية اليوم لن تجد أبدًا شخصًا أكثر ولاءً من حيوان أليف أليس كذلك؟

هل تساءلت يومًا ما هي الحيوانات الأليفة الأكثر شهرة في العالم؟ نحن على يقين من أنه ليس من المفاجئ أن تكون الكلاب هي الأكثر شهرة تليها القطط! لكن ماذا بعد ذلك؟ يكمل الهامستر والجربوع والفئران والخيول والثعابين قائمة الحيوانات الأليفة الأكثر شهرة.

تاريخ يوم الحيوانات الأليفة

بدأ يوم الحيوانات الأليفة في عام 2006 عندما قررت المدافعة عن رعاية الحيوان كولين بيج أنها تريد الاحتفال بالبهجة التي تجلبها الحيوانات الأليفة إلى حياة الناس. بصفتها خبيرة في نمط حياة الحيوانات الأليفة والأسرة ، أرادت الاحتفال بجميع الحيوانات الأليفة.

من خلال الدعوة إلى تبني حيوانات أليفة من ملاجئ الحيوانات قامت بعصف ذهني للعطلة لخلق وعي عام بالحيوانات التي تنتظر المنازل في الملاجئ. وفقًا لـ ASPCA يدخل ما يقرب من 6.5 مليون حيوان إلى ملاجئ الحيوانات كل عام.

انخفض عدد الحيوانات التي تدخل الملاجئ بشكل كبير على مر السنين ولكن لا يزال هناك عدد كبير من الحيوانات التي تدخل وتقتل الرحيم بسبب عدم سعة المأوى ونقص الوعي.

يأمل بيج أن تستمر هذه الأرقام في الانخفاض مع الاحتفال بيوم الحيوانات الأليفة ويعد تشجيع التبني كخيار أول أحد الأفكار الرئيسية وراء Pet Day.

هذا صحيح بشكل خاص فيما يتعلق بمن يفكرون في شراء حيوان أليف من مربي، في هذا اليوم يتم تشجيع الناس على حب حيواناتهم الأليفة وإفسادها وتبني الحيوانات الأليفة والتطوع في مأوى الحيوانات المحلي.

يحتفل يوم الحيوانات الأليفة بالحب غير المشروط الذي تمنحه الحيوانات للناس في حياتهم اليومية كما أنه يشجع الناس على قضاء الوقت مع حيواناتهم المحببة.

يوم الحيوانات الأليفة

احتفل بيوم الحيوانات الأليفة من خلال تبني حيوان أليف من مأوى محلي أو منظمة إنقاذ سلالة نقية. يمكن أن يصبح تبني حيوان أعظم هدية تتلقاها في حياتك ويمكن أن يساعد في إنقاذ الأرواح.

يمكنك أيضًا التطوع في المأوى المحلي الخاص بك والمساعدة في رعاية الحيوانات من خلال منح الكلاب جولات المشي في جميع أنحاء المنطقة. يمكنك أيضًا المساعدة في إطعامهم والعناية بهم. تبرع بالبطانيات والطعام والألعاب إذا كنت لا تستطيع شراء حيوان.

إذا كان لديك حيوان أليف ، فاقضِ الوقت معه بالتقاط صور له ، واشترِ له ألعابًا جديدة ، وقدم له المكافآت ، وامنحه الحب الذي يعطيه دائمًا.

هناك الكثير من الأنشطة المختلفة التي يمكنك الاستمتاع بها في يوم الحيوانات الأليفة مع صديقك الرقيق! يمكنك محاولة تعليم حيوانك الأليف بعض الحيل الجديدة ، وتأكد من مكافأته على جهوده! يمكنك أيضًا شراء هدية خاصة لحيوانك الأليف أو الذهاب إلى هذا الميل الإضافي وصنع واحدة. أخبر حيوانك الأليف أنك تحبه أيضًا!

يمكنك إنشاء حساب وسائل التواصل الاجتماعي لحيوانك الأليف في يوم الحيوانات الأليفة. هناك الكثير من حسابات Instagram للحيوانات الأليفة التي انتشرت على نطاق واسع. إذا كنت تعتقد أن لديك حيوانًا أليفًا محبوبًا إضافيًا ، فلماذا لا تنشئ حسابًا على Instagram وترى مدى شهرة صديقك الفروي؟

يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت في تعلم المزيد عن الحيوانات الأليفة والدور الذي لعبته في التاريخ. هناك بعض القصص والحكايات الشيقة بشكل لا يصدق عن الحيوانات والمعتقدات المختلفة بين القبائل والمجتمعات القديمة. مكان جيد للبدء هو مع المصريين. هل تعلم أن المصريين حتى ضحوا ببلدهم من أجل القطط؟

في عام 525 قبل الميلاد ، رفض المصريون القتال لأن ذلك كان سيهين الألهة، أدى ذلك إلى استسلام الجيش المصري للفرس الذين رسموا على دروعهم صورة لإله القط المصري باستت.

ليس هناك من ينكر أن القطط لعبت دورًا مهمًا للغاية في مصر القديمة ، ولذا فمن المؤكد أن الأمر يستحق النظر في هذا الأمر أكثر ، بالإضافة إلى استكشاف الثقافات المختلفة وارتباطها بالحيوانات أيضًا.

نصائح لرعاية الحيوانات

قبل إحضار حيوانك الأليف إلى المنزل تأكد من أنك جاهز قد يكون جلب حيوان أليف جديد إلى منزلك أمرًا مخيفًا بقدر ما هو مثير حتى لو كان لديك بالفعل حيوان أو اثنان في المنزل فإن رعاية الحيوانات غالبًا ما تأتي مع الكثير من الأسئلة.

من المهم لكل مالك حيوان أليف يعتني بالحيوانات أن يحصلوا على كل ما يحتاجونه ليكونوا حيوانات أليفة سعيدة وصحية، إن العناية بالحيوانات أكثر من مجرد التأكد من امتلاء وعاءها أو أن الكلب يمشي ، وأن صندوق الفضلات مغرف.

فيما يلي بعض النصائح التي يجب التفكير فيها أثناء الاستعداد لجلب حيوان أليف محبوب إلى حياتك:

1- اختر حيوانًا أليفًا يناسب منزلك وأسلوب حياتك وتجنب القرارات المتهورة.
2- اعلم أن اقتناء حيوان أليف يتطلب استثمارًا للوقت والمال.

3- احتفظ فقط بنوع وعدد الحيوانات الأليفة التي يمكنك توفير بيئة مناسبة وآمنة لها وهذا يشمل الغذاء المناسب والماء والمأوى والرعاية الصحية والرفقة.
4- تأكد من تحديد حيوانك الأليف بشكل صحيح (أي العلامات أو الرقائق الدقيقة أو الوشم) وأن معلومات التسجيل الخاصة به في قواعد البيانات المرتبطة محدثة.
5- كن على دراية بالقوانين المحلية والالتزام بها بما في ذلك متطلبات الترخيص والمقود.
6- قدم الرعاية الصحية الوقائية (مثل التطعيمات ومكافحة الطفيليات) لحياة حيوانك الأليف.
7- اجعل حيوانك الأليف اجتماعيًا لتسهيل رفاهيته ورفاهية الحيوانات والأشخاص الآخرين، إذا لزم الأمر قم بتوفير تدريب إضافي.
8- قم بتوفير التمارين والتحفيز الذهني المناسب لعمر حيوانك الأليف (حيواناتك الأليفة) وسلالتها وحالتها الصحية.
9- قم بتضمين حيواناتك الأليفة في التخطيط لحالات الطوارئ أو الكوارث ، بما في ذلك تجميع أدوات الإخلاء.
10- خطط لرعاية حيوانك الأليف عندما أو إذا كنت غير قادر على القيام بذلك.