لعبة It Takes Two تدور حول دراما عائلية مثيرة للاهتمام: طريقة اللعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
لعبة It Takes Two تدور حول دراما عائلية مثيرة للاهتمام: طريقة اللعب
مقالات ذات صلة
لعبة Codenames: القواعد وطريقة اللعب
لعبة BB
طريقة لعب المونوبولي

لعبة it takes two تواصل الاتجاه الذي تطرق إليه منشئو ألعاب الفيديو حول موضوعات البالغين مثل الاكتئاب والأبوة والحزن على أحبائهم المفقودين، في لعبة it takes two حولت فكرة الزواج المحطم إلى لعبة مغامرات مثيرة للاهتمام.

لعبة it takes two

تدور لعبة it takes two حول قرار كودي وماي أن الانفصال أفضل من البقاء معًا ولكن عندما تلعنهم طفلتهم روز عن غير قصد في أجساد الدمى، يجب أن يتعلم الزوجان حب بعضهما البعض مرة أخرى بمساعدة كتاب الحب وهو كتاب حديث مجسم بلهجة تتأرجح بين الإيطالية والفرنسية والإسبانية، أفضل طريقة للاعبين لاستكشاف تجارب الانفصال بين الزوجين من خلال الألغاز وتحديات المنصة؟

لعبة it takes two والدراما العائلية خلفها

لعبة It Takes Two تدور حول دراما عائلية مثيرة للاهتمام: طريقة اللعب

لعبة It Takes Two تم إنشاؤها بواسطة Hazelight Studios والتي صنعت اسمًا لنفسها من خلال الدراما العائلية المكونة من لاعبين، تعتمد لعبة it takes two على وجود لاعب آخر معك، إما عبر الإنترنت أو معك في نفس المكان الذي تتواجد فيه.

تؤكد اللعبة مرارًا وتكرارًا أنه يمكن حل الطلاق إذا تمكن الزوجان فقط من تعلم الإعجاب ببعضهما البعض مرة أخرى وتقترب القصة كثيرًا من الأسئلة المتعلقة بالمال والجنس ومسؤوليات تربية الأطفال.

من غير المرجح أن يستمتع الأطفال باللعبة، حيث أن لعبة it takes two ستتخذ منحنى يفهمه البالغ وستصبح قاتمة الأفكار إلي درجة أن بعض الآباء الذين يلعبون مع الأطفال قد يندفعون لإيقاف تشغيل وحدة التحكم.

في مرحلة ما، قرر كودي وماي أن الطريقة الوحيدة لعكس التعويذة التي ألقيت عليهم هي جعل ابنتهم تبكي ولتحقيق ذلك، استنتج الزوجان أنهما بحاجة لقتل لعبة ابنتهما المفضلة، فيل محشو يُدعى كوتي.

اختيارات غريبة جميع أنحاء قصة It Takes Two، الكتابة طفولية للغاية وبسيطة للغاية بحيث قد لا يستمتع بها البالغون ولكنها تتضمن تحولًا داكنًا لدرجة أنه سيكون من الصعب تعريض الأطفال للعبة.

طريقة لعب it takes two

طريقة اللعب في لعبة it takes two ستكون عن طريق مشاهدة كلا اللاعبين شخصياتهما في شاشة مقسمة، مما يسمح لكلا الطرفين برؤية منظور الشريك، تنقسم It Takes Two إلى فصول تقع في أركان مختلفة من منزل العائلة والفناء والحديقة وفي كل قسم تقريبًا، يتمتع May وCody بمهارات فريدة يجب إقرانها معًا لمحاربة الأعداء أو حل الألغاز.
لعبة It Takes Two تدور حول دراما عائلية مثيرة للاهتمام: طريقة اللعب

في مرحلة مبكرة، يطلق كودي عسلًا متفجرًا يلتصق بالدبابير والحواجز الخشبية وقد يطلق أعواد الثقاب التي يمكن أن تشعل اللزوجة مسببة انفجارات مبالغة بشكل رائع وتعمل اللعبة بشكل أفضل عندما تنتقل بسرعة من أسلوب لعب إلى آخر، لكن الوتيرة تتباطأ بشكل كبير في الشوط الثاني.

يستمر عدد من الفصول لفترة طويلة جدًا، حيث يطالب كتاب الحب بأن يكمل الزوجان ثلاثة ألغاز صغيرة لفتح المصعد، مما يتيح الوصول إلى ثلاثة ألغاز صغيرة أخرى.

It Takes Two الأنظمة الأساسية

لعبة it takes two توجد على كل من الأنظمة التالية:

  • PlayStation 4
  • PlayStation 5
  • Windows PC
  • Xbox One
  • Xbox Series X

سعر لعبة it takes two

سعر لعبة it takes two يترواح بين 55 دولارًا إلى 90 دولارًا ويمكنك شراءها أونلاين على العديد من مواقع البيع عبر الإنترنت أو من أقرب محل تجاري متخصص فيما يخص ألعاب الفيديو.

قبل بدء لعبة it takes two عليك معرفة هذه الأشياء

  • هي لعبة تعاونية: It Takes Two هي علاقة تعاونية لأن التعاون متأصل في التصميم للعبة، بينما نفترض أنه كان من الممكن برمجة جهاز كمبيوتر ليقوم بدور الشريك، إلا أن هذه ليست الطريقة التي يُفترض أن يُلعب بها.
  • العب مع شخص معك في نفس الغرفة: يوصي المنشئ جوزيف فارس بلعب اللعبة مع شخص تعرفه، لكن لحسن الحظ إذا لم يكن هذا متاحًا، فلا يزال بإمكانك التواصل مع صديق عبر الإنترنت واللعب معًا.
  • يسمح Friend"s Pass للصديق باللعب دون شراء اللعبة: إذا كنت تنوي ممارسة اللعبة عبر الإنترنت، فسوف يسعدك معرفة أن واحدًا فقط منكم عليه شراء اللعبة، باستخدام Friend"s Pass، يمكن لصديق الانضمام دون الحاجة إلى شراء اللعبة بشكل منفصل.
  • تنوع اللعب مذهل: تحدث مجموعة من التغييرات العملاقة أثناء اللعب، أنت تفعل شيئًا مختلفًا تمامًا كل عدة دقائق تقريبًا.
  • اللعبة متسامحة جدًا: حيث أنه ربما يموت لاعب قليل الخبرة، لكن الموت لا يخرجك من اللعبة، بالإضافة إلى ذلك طالما أن أحد اللاعبين على قيد الحياة، فإن الآخر لديه فرصة لإعادة الظهور بعد انتظار قصير.
  • التعاون غير متماثل: في معظم الأوقات، يقوم اللاعبان بأمرين مختلفين، حتى عندما يكون الاثنان معًا، فإنهما يتعاملان مع آليات مختلفة لتحقيق نفس الهدف، فهو لا يجعل العمل الجماعي أكثر إثارة للاهتمام فحسب، بل يزيد أيضًا من قيمة التعاون بينهما.
  • تتراوح مدتها بين 10 و15 ساعة: تستغرق المغامرة ما بين 10  15 ساعة، اعتمادًا على مستوى المهارة والسرعة التي تختارها للتنقل عبر البيئات.
  • مذهلة بصريًا: على الرغم من أن اللعبة مصممة للجيل الأخير من وحدات التحكم، إلا أن العناصر المرئية هي ميزة بارزة في It Takes Two، صحيح أن الرسومات ليست كل شيء، لكنها لا تزال شيئًا جديرًا بالملاحظة. [1]