لعبة Genshin Impact: شرحها وكيفية تحميلها ومعلومات أخرى مهمة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
لعبة Genshin Impact: شرحها وكيفية تحميلها ومعلومات أخرى مهمة
مقالات ذات صلة
لعبة vrchat: كيفية تحميلها على الكمبيوتر ودليل للمبتدئين
تحميل لعبة الذكاء
فيديو: كيفية تحميل لعبة Pokemon Go على هواتف آيفون في الدول التي لا تتوفر فيها اللعبة

لعبة genshin impact من ألعاب الفيديو التي اشتهرت ويحبها الكثيرين، إلا أن هناك الكثير من التفاصيل فيها مما قد يشعر البعض بالإرهاق، لذلك إليك جميع الأشياء المهمة حول اللعبة حتى تتمكن من التعرف عليها بشكل أكبر.

لعبة genshin impact

لعبة genshin impact هي لعبة تقمص الأدوار وباعتبارها لعبة مجانية، فإن لعبة genshin impact سهلة للغاية، إنها واحدة من عدد صغير جدًا من ألعاب الجوّال المجانية التي لا تعتبر جيدة جدًا فحسب ولكنها لن تجعلك تنفق على المعاملات الصغيرة.

إذا كنت تريد أن تلعب Genshin Impact، فمن المفيد بالتأكيد أن تقرأ قليلاً عن هذه اللعبة الممتعة للغاية ويمكنك قضاء ساعات وساعات في لعبها، حتى لو دخلتها بشكل عشوائي ولا تعرف شيئًا عنها مطلقًا.

شرح لعبة genshin impact

لعبة Genshin Impact: شرحها وكيفية تحميلها ومعلومات أخرى مهمة

لعبة Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح برسومات على غرار الرسوم المتحركة وتركيز كبير على القتال الجماعي، هناك العديد من الشخصيات القابلة للعب وكل واحدة تقدم شيئًا فريدًا إلى حد ما.

اللعبة مليئة بكل أنواع الأشياء لاستكشافها، بما في ذلك المدن الكبرى التي تعج بالحياة وأنت تمشي في الشوارع، ستكمل المهام الجانبية وتطور القصة من خلال المهام الرئيسية وترفع مستوى شخصياتك وتكتسب عتادًا أفضل وتبحث عن صناديق الكنوز المخبأة في جميع أنحاء عالم Teyvat.

بالنسبة إلى سبب تجربة لعبة genshin impact، فهناك سبب رئيسي، لأنها ممتعة للغاية وتظل ممتعة حتى بعد ساعات عديدة، فهي مجانية وتستمر في إضافة محتوى جديد للاعبين لإبقاء الأشياء جديدة.

ما المنصات التي يمكنني لعب Genshin Impact عليها؟

لعبة Genshin Impact: شرحها وكيفية تحميلها ومعلومات أخرى مهمة

تحميل لعبة genshin impact pc، حيث تتوفر لأجهزة أندرويد وiOS وPS4 وPS5 والكمبيوتر الشخصي وفي الوقت الحالي، لا توجد خطط لتوفيرها على أجهزة Xbox أوNintendo.

كيفية لعب genshin impact

ركز على القطع الأثرية ذات إحصائيات الهجوم العالية: مع تقدمك في Genshin Impact وزيادة الوحوش في المستوى، أنت أيضًا بحاجة إلى بعض القطع الأثرية ذات الإحصائيات القاتلة، تحتوي كل قطعة أثرية على إحصائية أساسية تتغير إما بشكل عشوائي أو بناءً على نوع القطعة الأثرية، يزداد هذا الإحصاء مع رفع مستوى الأداة وعند عتبات معينة ستحصل على إحصائيات ثانوية عشوائية لا تتغير.

بالنسبة لضرباتك الثقيلة: أنت تريد التركيز بشكل شبه كامل على زيادة إحصائيات الهجوم إلى أعلى مستوى، من المفيد أيضًا البحث عن القطع الأثرية التي تأتي مع مكافآت محددة تعزز الهجوم أيضًا ولكن ركز على الحصول على تلك الإحصائيات الرئيسية أولاً.

تعرف على كيفية عمل مهارات كل شخصية: ذلك يجعلك تحصل على أعلى استفادة من كل شخصية من شخصيات اللعبة وجعلها أقوى.

لعبة Genshin Impact: شرحها وكيفية تحميلها ومعلومات أخرى مهمة

تعامل مع زر العدو بشكل أفضل بدلاً من الضغط عليه فقط: عند الركض، من المحتمل أنك كنت تضغط على زر العدو ولكن إذا ضغطت عليه كل ثانية أو نحو ذلك، فإنه يستنزف قدرتك على التحمل بشكل أكثر كفاءة.

إحدى مشكلات Genshin Impact في أنه في المستويات العليا، هناك نقص خطير في العناصر التي تمنح نقاط الخبرة ومواد الترقية، قد يبدو أن لديك وفرة الآن ولكن بحلول الوقت الذي تبدأ فيه الوصول إلى المستوى 50، ستحرق معظم مخزونك وسيستغرق الحصول على المزيد الكثير من المجهود والوقت، لذا قم بتوفير ما تستطيع توفيره للمستويات المتقدمة.

الاستكشاف ممتع، لكن ركز على القصة أيضًا: الجاذبية الكبيرة لـ Genshin Impact هي عالمها المفتوح الضخم المليء بالأسرار الخفية والألغاز، من الواضح أن المطور MiHoYo استوحى الكثير من الإلهام من لعبة Breath of the Wild من Nintendo، حيث يمكنك تسلق الجبال والتسلق بالمظلات عبر الصدع.

لكن لدى Genshin Impact الكثير من الميزات مقفولة حتى تكمل مهامًا معينة، لذلك بينما قد تميل إلى الانطلاق في اتجاه معين وعدم النظر إلى الوراء، فمن الأفضل القيام بمزيج من مهام القصة والاستكشاف. [1]

اللعب المتقاطع في Genshin Impact

لكي تعمل ميزة اللعب المتقاطع تحتاج إلى فتح قدرات اللاعبين المتعددين وهو ما لا يمكنك القيام به حتى تصل إلى المرتبة 16 والشخص الذي تريد اللعب معه يجب أن يكون أيضًا في مرتبة الـ 16.

إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات، فيمكنك اللعب مع أي صديق بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يستخدمه، كما يجب أن تكون أنت والصديق الذي تريد اللعب معه في نفس المنطقة، حيث أن كل منطقة لها خوادمها الخاصة، لذا إذا كنت تلعب في الولايات المتحدة، فلن تكون قادرًا على اللعب مع شخص في اليابان على سبيل المثال.

كما تدعم Genshin Impact التقدم المتقاطع حتى تتمكن من تشغيله على منصات متعددة ولكن فقط إذا كنت تلعب على نظام أندرويد وiOS والكمبيوتر الشخصي، إذا كنت تستخدم أيًا من هذه المنصات، فيمكنك نقل شخصيتك وكل تقدمك إلى أي من الاثنين الآخرين، ثم العودة مرة أخرى.

إذا كنت تلعب على PS4 أو PS5، فلا يمكن نقل التقدم إلى الأنظمة الأساسية الثلاثة الأخرى لسوء الحظ، هذا لأن PS4 و PS5 يستخدمان حساب PSN الخاص بك لتسجيل الدخول إلى اللعبة، بينما يستخدم آندرويد وiOS وPC حساب بريدك الإلكتروني المرتبط بحساب miHoYo الخاص بك.

عملات لعبة Genshin Impact

لعبة Genshin Impact: شرحها وكيفية تحميلها ومعلومات أخرى مهمة

العملة الرئيسية التي ربما تستخدمها في أغلب الأحيان تسمى Primogems، يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال اللعب، يمكنك أيضًا الحصول على تصريح بقيمة 5 دولارات يمنحك 90 Primogems كل يوم فقط لتسجيل الدخول.

ثم هناك Masterless Stardust وMasterless Starglitter وكلاهما يستخدم لشراء الموارد النادرة من المتجر، يمكنك الحصول عليها من مجرد اللعب أيضًا ومع ذلك نادرًا ما تتم مكافأتك بهذا كثيرًا، لذا أنفقها بحكمة أو احتفظ بها لشيء جيد حقًا.

كم عدد الشخصيات في لعبة genshin impact؟

لعبة Genshin Impact: شرحها وكيفية تحميلها ومعلومات أخرى مهمة

على وجه التحديد، هناك الآن 31 شخصية قابلة للعب وستتم إضافة الكثير على مدار دورة حياة اللعبة ويتم تقسيم جميع هذه الشخصيات حسب العناصر مثل النار والجليد والماء والجغرافيا والبرق وهكذا، لذلك لديهم هجمات وقوى وقدرات خاصة مختلفة، بعض الشخصيات تدور حول الشفاء ودعم شركائك أكثر من التعامل مع الضرر.

كما يمكنك تغيير الشخصيات أثناء الطيران طالما أنك لست في معركة بالفعل أو في زنزانة، لذلك إذا صادفت لغزًا معينًا يحتاج إلى عنصر معين، فيمكنك دائمًا التبديل إذا لزم الأمر. [1]

ما هو حجم عالم Genshin Impact؟

لعبة Genshin Impact: شرحها وكيفية تحميلها ومعلومات أخرى مهمة

يحتوي على 7 مدن رئيسية ولكن في الوقت الحالي، هناك مدينتان رئيسيتان فقط متاحتان في اللعبة وتشمل هذه Mondstadt وLiyue Harbour وستتم إضافة المزيد في تحديثات المحتوى الرئيسية المستقبلية، ستجد أيضًا الكثير من المستوطنات الصغيرة هنا وهناك عبر المناظر الطبيعية المحيطة بها.

المدينة الرئيسية التالية التي يُشتبه في تقديمها تسمى Inazuma City وهي مستوحاة من الهندسة المعمارية والتصميم في اليابان، في الوقت الحالي على الرغم من عدم وجود معلومات عن موعد ظهورها في اللعبة.

لعبة Genshin Impact: شرحها وكيفية تحميلها ومعلومات أخرى مهمة

كما تحتوي اللعبة عادةً على بعض الأحداث الجارية للاعبين للمشاركة فيها، في الوقت الحالي هناك عدد قليل من الأحداث الجارية وعادةً ما يكون هناك حدث كبير يأتي جنبًا إلى جنب مع كل رقعة محتوى رئيسية، تتضمن هذه أيضًا عادةً شخصيات جديدة يتم تقديمها إلى اللعبة.

لذا من الجدير الانتباه لها لأنها قد توفر لك فرصًا جديدة لاكتساب شخصيات قوية، مثل Zhongli، أحدث شخصية من فئة 5 نجوم في اللعبة ويمكنك العثور على الأحداث في القائمة الرئيسية عن طريق الضغط أو النقر فوق رمز Paimon في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

الحد الأقصى لمستوى الشخصيات في Genshin Impact لكل شخصية هو 90، في هذه المرحلة ستكون شخصياتك في أقوى حالاتها وستكون قادرًا في النهاية على زيادة أسلحة وقدرات شخصياتك إلى الحد الأقصى ويمكنك بعد ذلك تعزيز شخصيتك من خلال Ascension، على الرغم من أن هذا يتطلب استخدام الكثير من المواد التي يصعب الحصول عليها.

يمكنك رفع مستوى شخصياتك بمجرد لعب اللعبة والطريقة الأكثر فعالية هي استخدام المجلدات (مورد داخل اللعبة تم الحصول عليه من خلال طريقة اللعب) على شاشة شخصياتهم الشخصية في القائمة، بمجرد أن تذهب إلى شاشة الشخصيات، يمكنك تمييز كل شخصية وسيكون هناك زر Level Up تضغط عليه لإكمال هذا الإجراء.

يمكنك الحصول على ثلاثة أنواع مختلفة من المجلدات في اللعبة، حيث يمنحك كل منها قدرًا مختلفًا من الخبرة، المجلدات الخضراء المسماة Wanderer’s Advice، تعطي الأقل وتسمى المجلدات الزرقاء تجربة المغامر وتعطي مقدارًا متوسطًا، ثم هناك ذكاء البطل، الذي يعطي أكبر قدر ولكنه أيضًا من الصعب الحصول عليه. [1]

كيفية رفع مستوى الأسلحة في لعبة Genshin Impact؟

تمامًا مثل رفع مستوى الشخصيات، يمكنك رفع مستوى الأسلحة لجعلها أقوى ويمكنك بعد ذلك رفع مستواهم من خلال Ascension بمجرد الوصول إلى الحد الأقصى لمستوى الأسلحة.

لرفع مستوى أسلحتك، تحتاج إلى تحطيم الأسلحة الأخرى الموجودة في مخزونك وإدخالها في سلاحك المجهز حاليًا، ستمنحك أسلحة الدرجة الأعلى خبرة أكبر ولكن سيكون من الصعب الحصول على هذه الكتب، مثل المجلدات عالية الجودة.

يمكنك أيضًا رفع مستوى الأسلحة باستخدام خام التعزيز والذي يأتي أيضًا بدرجات متفاوتة من الجودة، يمنحك خام تحسين الجودة المزيد من الخبرة وتحتوي اللعبة أيضًا على ميزة تتيح لك تحديد مواد الترقية تلقائيًا أو يمكنك إضافة المواد واحدة تلو الأخرى. [1]

هل توجد إعدادات رسومات قابلة للتعديل في لعبة genshin impact؟

لعبة Genshin Impact: شرحها وكيفية تحميلها ومعلومات أخرى مهمة

هناك عدد من إعدادات الرسومات المتاحة للتعديل، حتى على الأجهزة المحمولة، على الرغم من أنك قد ترغب في التفكير في تركهم في مكانهم بناءً على نوع الجهاز الذي تلعب عليه، إذا كنت تلعب على الجوال فيمكنك اللعب على مجموعة كبيرة من هواتف آندرويد المختلفة ولكن ليست كل هواتف آندرويد متساوية.

تمامًا كما هو الحال مع أجهزة الكمبيوتر، ستحتوي بعض الأجهزة على أجهزة أكثر قوة وستدعم إعدادات الرسومات الأعلى، يمكن أن يؤدي ضبطها على هاتف أقل قوة إلى زيادة حرارة الجهاز، بالإضافة إلى تشغيل اللعبة بمعدلات إطارات منخفضة، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند التفكير في التعديلات، إذا كنت تعتقد أن جهازك قوي بما يكفي للتدعيل، فجرّب وشاهد كيف تعمل اللعبة. [1]