لعبة Among Us أونلاين ومجانية: شارك الأصدقاء أوقات ممتعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
لعبة Among Us أونلاين ومجانية: شارك الأصدقاء أوقات ممتعة
مقالات ذات صلة
شاهد بالفيديو عملية تسجيل أحد مشاهد لعبة The Last of Us
لعبة ممتعة تستغل قوانين الفيزياء بشكل مضحك.. شاهدها بالصور المتحركة
قتال الوسائد لعبة الأطفال الممتعة هو رياضة تنافسية في اليابان بالفيديو

لعبة among us هي اللعبة المناسبة إن كنت تبحث عن لعبة لتشاركها عن بعد مع العائلة والأصدقاء وتحظون بوقت ممتع سويًا.

لعبة among us

لعبة among us هي لعبة اجتماعية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من المطور InnerSloth، تشبه لعبة Mafia أوWerewolf، يمكنك اللعب مع أربعة إلى 10 أشخاص، إما أشخاص تعرفهم أو أشخاص غرباء عبر الإنترنت.

لعبة among us أونلاين

لعبة Among Us أونلاين ومجانية: شارك الأصدقاء أوقات ممتعة

هي تطبيق مجاني وسهل التعلم ومتوفر على هاتفك، إذا كنت لا تزال تبحث عن طريقة ممتعة للتواصل عن بُعد مع العائلة والأصدقاء، لعبة among us أونلاين متاحة وهي لعبة مجانية متعددة اللاعبين تحظى بشعبية كبيرة والتي تشجعك على خداع رفاقك للفوز.

إذا كنت قد قضيت أي وقت على موقع تويتر أو تتواجد مع أشخاص أقل من 30 عامًا، فمن المحتمل أنك أصبحت على دراية بالميمات التي تتضمن شخصيات ملونة تشبه Teletubby ترتدي بدلات فضائية، هؤلاء هم اللاعبون في لعبة among us، التي ارتفعت شعبيتها بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية. [1]

كيف تلعب لعبة among us

لعبة Among Us أونلاين ومجانية: شارك الأصدقاء أوقات ممتعة

في اللعبة، تلعب كعضو طاقم على متن سفينة فضاء أو سفينة منطاد أو مقر جوي أو قاعدة كوكب، في محاولة للحفاظ على سفينتك والعودة إلى الأرض، لكن تم استبدال أحد أفراد الطاقم بأجنبي طفيلي متغير الشكل يريد القضاء على بقية أفراد الطاقم قبل وصول السفينة إلى الأرض.

المشكلة هي أن هذا المحتال يبدو تمامًا مثل أي شخص آخر وسيقوم بتخريب السفينة والتسلل عبر الفتحات وخداع زملائه اللاعبين ومحاولة تأطير الآخرين، كل ذلك في محاولة للبقاء غير مكتشف وقتل بقية الطاقم.

في هذه الأثناء، يجب على أفراد الطاقم غير الفضائيين أداء مهام لإصلاح السفينة ولا يمكنهم التحدث إلا إذا تم الإبلاغ عن وفاة، بعد ذلك يمكن للطاقم الناجي أن يناقش علنًا من خلال الدردشة من يعتقدون أنه المحتال وأن يخمنوا أفضل ما لديهم للتصويت على الشخص الذي يعتقدون أنه هو.

لعبة Among Us أونلاين ومجانية: شارك الأصدقاء أوقات ممتعة

إذا تم التصويت على المحتال بشكل صحيح، يفوز الطاقم ولكن إذا صوتت المجموعة عن طريق الخطأ لأحد أفراد الطاقم، يعود الجميع للحفاظ على السفينة حتى يتم العثور على جثة أخرى ويصوتون مرة أخرى. [1]

لماذا اكتسبت لعبة among us شعبية كبيرة

أُصدرت لعبة among us في يونيو 2018 ولكن تم إطلاقها على رأس قوائم تنزيل التطبيقات والتطبيقات على Steam العام الماضي، حيث وصل إلى نصف مليار مستخدم نشط شهريًا بحلول نوفمبر، لكن لماذا الزيادة المفاجئة في الشعبية؟

يبدو أن الإجابة هي Twitch Streamers، حيث لعبت جميع الشخصيات الشهيرة على منصة بث الألعاب عبر الإنترنت مثل Sodapoppin وPewdiepie وShroud وNinja على موقع Twitch، لدى لعبة among us 9.3 مليون متابع بالمقارنة بـ  4.2 مليون يتابعون لعبة Fortnite الشهيرة.

من المحتمل أيضًا أن يكون العديد من الأشخاص قد استنفدوا بالفعل المتعة من ألعاب أخرى على الإنترنت مع الأصدقاء أثناء الحجر الصحي لفيروس كورونا ويبحثون عن شيئًا جديدًا وسهل اللعب عن بُعد. [1]

لعبة among us بدون تحميل

لعبة among us بدون تحميل يمكن لعبها عبر الأنظمة الأساسية على الكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول، مما يسهل على الأشخاص اللعب معًا بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه في اللعب، يستخدم العديد من اللاعبين أيضًا منصة Discord للدردشة مع الأصدقاء أثناء اللعب.

تكلفة لعبة among us والأجهزة التي يمكنك تشغيلها عليها؟

لعبة among us مجانية للعب على أجهزة iOS وAndroid ويمكنك تنزيلها من App Store أو Google Play Store أو يتكلف اللعب على جهاز كمبيوتر خمسة دولارات، كما يمكن تنزليها أيضًا على Steam أو itch.io.

لكن نسخة الجوال المجانية بها إعلانات وبمجرد تنزيل اللعبة وفتحها على جهازك، سترى نافذة منبثقة توضح بالتفصيل استخدام AdMob وجمع البيانات، إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل الإعلانات وجمع البيانات، يمكنك شراء الإصدار الخالي من الإعلانات من التطبيق مقابل دولارين من خلال النقر على إزالة الإعلانات واتباع المطالبات لتحديد طريقة الدفع الخاصة بك.

هناك طريقة واحدة للتغلب على الإعلانات لبعض اللاعبين: إذا دفع مضيف في اللعبة 2 دولار للإصدار الخالي من الإعلانات، فستكون اللعبة خالية من الإعلانات للمجموعة بأكملها، حتى لو لم يدفع الآخرون مقابل ذلك.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للعبة في القدرة على اللعب بسلاسة مع الأشخاص عبر أجهزة مختلفة، مما يجعل من السهل الدخول في لعبة مع الأصدقاء أو الغرباء. [1]

كيفية لعب among us بخريطة Airship الجديدة

لعبة Among Us أونلاين ومجانية: شارك الأصدقاء أوقات ممتعة

في 31 مارس، أصدر المطور InnerSloth خريطة جديدة تمامًا للعبة تسمى Airship Map، مما يمنح اللاعبين مرحلة مجانية جديدة للعب عليها، مع أكثر من اثنتي عشرة غرفة ومهام جديدة وسلالم وفرصة لاختيار الغرفة التي تبدأ فيها إن خريطة سفينة الفضاء المسماة The Skeld هي الخيار المجاني الآخر الذي يعرفه معظم اللاعبين، عندما تفتح التطبيق وتبدأ لعبة جديدة، يجب أن تكون قادرًا على تحديد Airship من الخيارات.

هل لعبة among us عنيفة؟

قد تسمع كلمة "القتل" وتقرر أن هذه اللعبة ليست مناسبة لأطفالك, لكن في الواقع فإن الغالبية العظمى من هذه اللعبة غير عنيف بالمرة، حيث أنه لا توجد دماء ظاهرة في اللعبة وعندما يعثر اللاعب على "جثة" لاعب آخر، فإن أسلوب الرسوم الكرتونية يجعلها تبدو وكأنها لحم خنزير ملون مخبوز بالعسل أكثر من جثة.

شيء واحد يجب ملاحظته هو الرسوم المتحركة المروعة إلى حد ما والتي تحدث عندما يتم قتلك على يد أحد المنتحلين، تُظهر هذه المشاهد عنيفة إلى حد ما، بما في ذلك الطعن بسكين حاد وكسر رقبة شخصيتك وإطلاق النار عليها بمسدس، على الرغم من كون هذه المشاهد قد تكون مروعة جدًا بالنسبة لطفل، فإن كل مشهد يستمر على الشاشة لمدة ثانيتين تقريبًا ولا يتم عرضها كثيرًا.

فوائد لعبة among us

كما هو الحال مع الألعاب الأكثر شعبية، يمكن أن توفر اللعبة لك أو لطفلك تواصل اجتماعي بين الأصدقاء وتكوين صداقات جديدة، ستسمح القدرة على التحدث عن آليات اللعبة واستراتيجياتها وفهم المصطلحات الخاصة باللعبة على التنفيس عن العزلة، بالمشاركة في المناقشات والنكات بين الأصدقاء.

تعتبراللعبة في جوهرها لعبة تتعلق بالعمل الجماعي، حيث تعملون معًا لمعرفة من يمكن ومن لا يمكن الوثوق به ضمن مجموعة اللاعبين، يمكن أن يكون هذا مفيدًا لأنه يساعد على صقل منطق الأطفال ومهاراتهم الاجتماعية، خاصة خلال الوقت الذي قد يكون فيه الأطفال عالقين في المنزل ويحتاجون إلى التفاعل الاجتماعي ومع ذلك.

يجب أن نلاحظ أيضًا أن اللعبة تدور أيضًا حول الخيانة بالنسبة لأولئك الذين يلعبون كمنتحلون، فإن بعض المهارات الاجتماعية غير المرغوب فيها مثل الكذب والتلاعب هي مفتاح الفوز، لذلك طالما يمكن لطفلك فهم الوقت المناسب لاستخدام هذه المهارات، فلا داعي للقلق. [1]