هناك 4 حشرات مخبأة في هذه الصورة: هل يمكنك العثور عليهم جميعا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
هناك 4 حشرات مخبأة في هذه الصورة: هل يمكنك العثور عليهم جميعا؟
مقالات ذات صلة
هل يمكنك العثور على جميع الحيوانات في هذه الصور؟
سقوط شجرة يقود العالم للعثور على كنز ثمين مخباً منذ قرون
هذه الأماكن المذهلة تبدو سحرية، ولكن يمكنك العثور عليها هنا على الأرض.

هل أنت شخص يحب حل الألغاز أو إيجاد الأشياء المخفية في صورة؟ هل أنت شخص لا يخاف الحشرات ويتحمس لفكرة اكتشاف أشياء جديدة عنها؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح إذن.

مقطع فيديو

نشرت الصفحة الرسمية لـ Bronx Zoo إحدى أكبر حدائق الحيوان في الولايات المتحدة مقطع فيديو على حساباتها على Twitter و Instagram ومن الممتع اكتشاف حشرات مموهة بين أوراق وفروع النباتات.
عند مشاركة الفيديو يوم الجمعة سألت حديقة حيوان Bronx عما إذا كان يمكنك العثور على الحشرات المخفية في جميع الصور الموجودة في المقطع.

جاء في المنشور "تابع معنا وأخبرنا بما تراه آمل أن تتمكن من الانضمام إلينا في عالم الحياة البرية لإريك كارل ومعرفة الدمى والعروض والأنشطة التي تكتشفها في جميع أنحاء حديقة حيوان برونكس".

تنقسم مهمة العثور على الحشرات في الفيديو إلى ثلاث مراحل في المرحلة الأولى، تظهر صورة يسأل الفيديو: "ماذا ترى؟ يمنحك سبع ثوان للتخمين وبعد ذلك يجيب على السؤال، تشبه المرحلتان التاليتان أيضًا المرحلة الأولى وتطلب منك الإجابة عما إذا كان بإمكانك العثور على ما هو مخفي في الصورة".

في حين أن الموافقة المسبقة عن علم الأولى بها حشرة واحدة فقط فإن الحالتين الأخريين بها أربعة حشرات مموهة بذكاء، سوف يفسد المتعة بالنسبة لك إذا كتبنا الإجابات هنا ولكن إليك المنشور ويمكنك تجربته بنفسك.

أحب مستخدمو Instagram لعبة التخمين وعلقوا على المنشور حصد المنشور المئات من الإعجابات والتعليقات وكتب المستخدم Noe Yoshino: "ببساطة تجربة البحث ممتعة جدًا ونجحت في العثور على الحيوانات!"

قام شخص آخر بالتغريد بلغته المحلية وكتب: "هل يمكنك العثور على الخطأ المخفي؟ أنا نجحت في معرفة أين تكمن الحيوانات في الصورة".

حديقة حيوانات

في اليوم الدولي للنمور شاركت حديقة الحيوان صورة لقط بري مهيب وكتبت: "إنه يوم النمر العالمي. في زيارتك القادمة توقف عند جبل النمر لرؤية نمورنا عن قرب في أحد أيام الصيف، قد تصطادهم وهم يسبحون في الماء أو التسكع في الظل ".

إلى جانب ذلك تنشر الصفحة مقاطع فيديو وصورًا للحيوانات الموجودة حاليًا في حديقة الحيوان.

تعد حديقة الحيوانات في برونكس نيويورك، واحدة من أكبر حدائق الحيوانات في البلاد من حيث المساحة وتضم 265 فدانًا من الحدائق والموائل الطبيعية التي يفصلها نهر برونكس.