يورو 2020 تسبب في انفصال زوجين عن بعضهما لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
يورو 2020 تسبب في انفصال زوجين عن بعضهما لهذا السبب
مقالات ذات صلة
زوجان افترقا عن بعضهما لمدة عام لسبب غريب لكنهما تواصلان بالصور
كرم الزوج الزائد مع أصدقائه تسبب في طلاقه من زوجته
بعد يوم واحد من طلاقه..حبيبة أغنى رجل في العالم تطلب الانفصال عن زوجها

على ما يبدو أن رياضة كرة القدم الأهم لدى بعض الرجال، هذا ما حدث مع فتاة نشرت على منصات التواصل الاجتماعي، تحكي عن موقف شريك حياتها، الذي تركها في المستشفى وحيدة دون عناية، بسبب الذهاب لمشاهدة نهائي يورو 2020.

لم تصدق الفتاة موقفه وتعلقه الشديد بالبطولة، الذي بسببها تركها في المستشفى، لتشجيع فريقه المفضل ومساندته في البطولة، هذا الأمر الذي جعلها تفكر في الانفصال عنه، بعد اكتشافها أنه يهتم بكرة القدم عنها.

سنخبرك في التقرير التالي عن الموقف التي تعرضت له هذه الفتاة، التي باتت تبكي في المستشفى بمفردها، نشرت على صفحتها الرسمية تطلب مساعدة من الأصدقاء، للانفصال عن شريكها، بحسب ما ورد في صحيفة The Mirror البريطانية.

رسالة مفاجأة من شريك حياتها

ذهبت الفتاة للمستشفى للخضوع لعملية جراحية، لكنها عندما خرجت من غرفة العمليات، تفاجئت أن هناك رسالة مكتوبة على ورقة، متواجدة بجانب سريرها، إذ جاءت الرسالة المكتوبة منه، أنه ذهب لمشاهدة مباراة الدنمارك ضد إنجلترا، مع عبارة أسف ويطلب السماح، لكنه لم يستطيع ترك فريقة بمفرده.

شعرت الفتاة بأنها غير مهمة في حياته على الإطلاق، خاصة أنهما كانوا سوياً يقضون وقتًا ممتعاً، عندما شعرت بألم شديد في المعدة، توجهت للمستشفى لإجراء عملية الزائدة الدودية، عندما خرجت من الغرفة لم يكن معها.

خضت الفتاة لعملية الزائدة الدودية لمدة 4 ساعات، بسبب حدوث بعض الأزمات الصحية التي تعرضت لها الفتاة، بالتالي أدى إلى حدوث بعض المشكلات التي جعتها تخضع لهذا العدد من الساعات في العملية الجراحية.

رد فعل شريك حياتها عند الرجوع من المباراة

ذهب شريك حياتها للمستشفى في اليوم الثاني من المباراة، لكي يطمئن على صحتها ويأخذها معه للمنزل، اعترضت الفتاة ورفضت الذهاب معه للمنزل، حيث طلبت منه الانفصال لفترة معينة، لكي تستطيع الاعتماد على نفسها من جديد، كما أوضحت له أنها قادرة على العيش ومساعدة نفسها.

عبرت الفتاة عن هذا الموقف على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لم تكن تتوقع على الإطلاق أنها ستحصل على كم الدعم النفسي، إذ جاءت بعض التعليقات أنه لا ستحق أن تكون معه في العلاقة، البعض الآخر طلب منها المسامحة وعدم انتهاء العلاقة بسبب المباراة.

قامت الفتاة بالذهاب بمفردها من المستشفى، هذا الأمر الذي جعله يغضب بشدة من رد فعلها، لكنه لم يستسلم وظل متواجد في المستشفى لكي يراقبها.

يورو 2020 تتسبب في انفصال شريكين

طلبت الفتاة من صديقتها المقربة، أن تنتظرها في المطار عند عودتها إلى لندن، بالفعل نجحت في الرجوع بمفردها لموطنها، لكنها تشعر بتحطم في قلبها بشدة، بسبب ما حدث من الشريك، كما أنها طلبت من أصدقائها على مواقع التواصل، أن يقدمون لها الدعم حتى لا تشعر بالوحدة.

لم يتوقع شريك حياتها أن تكون رد فعلها قاسي بهذا الشكل، لذلك قرر الابتعاد عنها حتى تسيطر من جديد على حالتها النفسية، كما أنه أعبر عن موقفه عما حدث في الليلة الماضية، بسبب الهجوم العنيف ضده خاصة من الفتيات.